بعد إصابته بسكتة قلبية| تفاصيل حالة قائد لوتون عقب سقوطه وإلغاء مباراة بورنموث

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كشف نادي لوتون تاون الإنجليزي، في بيان رسمي، على موقعه، تفاصيل حالة مدافعه توم لوكير الذي تعرض لسكتة قلبية في مباراة اليوم أمام بورنموث

أكد الطاقم الطبي الفريق أن اللاعب أصيب بسكتة قلبية على أرض الملعب، لكنه استجاب للعلاج في الوقت الذي تم فيه إخراجه على النقالة، وتلقى المزيد من العلاج داخل الملعب، 

وكان توم تم نقله إلى المستشفى، وطمأن ناديه الجماهير على حالته موضحا أنه مستقر ويخضع حاليًا لمزيد من الفحوصات وترافقه عائلته.

وأردف: نود أن نشكر الجميع على دعمهم واهتمامهم ورسائل المحبة الخاصة، وكلنا أمل ونصلي من أجل قائدنا وقائدنا توم لوكير، الذي استجاب بحمد الله وتم نقله إلى المستشفى.

وجاء في البيان الرسمي: لا نعرف التفاصيل الكاملة لما حدث وما هي الخطوات التالية في هذه المرحلة، لكننا نشكر بورنموث والطاقم الطبي في كلا الجانبين على استجابتهم الفورية، والتي كانت مذهلة للغاية.نشكر الجميع على التصفيق الرائع والغناء لاسم لوكس داخل الملعب في مثل هذا الوقت العصيب.

واستطرد: نأسف لجميع المشجعين الحاضرين لأن اللاعبين من كلا الجانبين لم يكونوا في حالة ذهنية لمواصلة المباراة بعد رؤية زميلهم المحبوب وصديقهم يغادر بهذه الطريقة، ولم يتمكن طاقم العمل من حمله على إدارة المباراة في مثل هذه الظروف بعد أن اضطررنا للتعامل مع الموقف.