تفاصيل شخصية أحمد حسام ميدو في «الحريفة»

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

يستعد نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد حسام ميدو لطرح أول أعماله السينمائية فيلم «الحريفة»، والتي يشارك فيها كممثل بعد أن قدم عدد من الأدوار الفنية الصغيرة في الدراما.

وشارك أحمد حسام ميدو، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، عن إسم شخصيته وموعد طرح الفيلم السينمائي الجديد "الحريفة".

ونشر ميدو بوستر بمفرده من الفيلم، وكتب: "الأستاذ محمد شلش من فيلم الحريفة.. اسأل عني.. 4 يناير بجميع دور العرض في مصر و11 يناير في جميع الدول العربية".

الفيلم من بطولة مجموعة من الشباب أبرزهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ومن المقرر أن يضم الفيلم تواجد نجم الكرة السابق العالمي أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.