قبل ساعات من لقاء الفارس الأحمر أمام اتحاد جدة بالسعودية| أجواء رائعة للأهلي في مونديال الأندية

 تدريبات الأهلى شهدت ندية قبل مواجهة اتحاد جدة
تدريبات الأهلى شهدت ندية قبل مواجهة اتحاد جدة

شهدت الساعات القليلة الأخيرة قبل المباراة الافتتاحية للمارد الأحمر فى مشواره فى مونديال الأندية لموسم 2023 أمام اتحاد جدة والتى ظهر خلالها العديد من الكواليس سواء على المستوى الفنى، حيث تميز معسكر الفريق بالجدية والتركيز والحماس أو على مستوى الأجواء الجماهيرية الرائعة لعشاق الفارس الأحمر.

وحرص عدد كبير من اللاعبين على عقد جلسات لتحفيز بعضهم والتأكيد على أهمية تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الأهلاوية وأيضًا استكمال مشوار البطولة بحثًا عن لقب جديد يحسب لهذا الجيل.

وكما عقد كولر العديد من الاجتماعات وطالبهم بضرورة التركيز فى المباراة، ويبحث المدير الفني للأهلي عن مجد جديد في ظل حالة الاهتزاز التي يعيشها الفريق في الفترة الأخيرة والتى جعلت مصيره مهددًا خلال الفترة المقبلة.

ويسعى السويسرى لتحقيق ميدالية عالمية لأول مرة فى تاريخه خلال مونديال الاندية الذى يشارك فيه للمرة الثانية على التوالى بعد أن حقق الموسم الماضى خمس بطولات وأصبح أمامه تحدٍ جديد في مونديال الأندية.

وحرص محمود الخطيب رئيس الأهلي على التواجد فى معسكر الفريق وتقابل مع اللاعبين لتحفيزهم قبل مواجهة اتحاد جدة وطالب من اللاعبين خوض اللقاء بروح الفانلة الحمراء وأكد على ثقته الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني وقدراتهم على تحقيق البطولات والإنجازات.

وعلى المستوى التنظيمى تعيش بعثة الأهلى فى حالة من الفخر والانتماء فى ظل حالة الحفاوة والتقدير من كل مسئولى البطولة واللجنة المنظمة خاصة وأن تاريخ الأهلى الحافل والمشرف فى مونديال الأندية وفى بطولات أفريقيا يجعل الجميع يفتخر بما يراه من استقبال واهتمام من مسئولى البطولة .

وتسلمت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية كأس بطولة دورى أبطال أفريقيا التى توج بها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الماضي، وكذلك قميص النادي الأهلي وعليه توقيع اللاعبين، بالإضافة إلى علم النادى من أجل تزيين ملعب الجوهرة بهم قبل مواجهة اتحاد جدة.

وكان المهندس خالد مرتجى أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة الأهلى فى السعودية قد تسلم شهادة توثيق مشاركة الأهلى للمرة التاسعة فى كأس العالم للأندية من وفد فيفا واللجنة المنظمة للبطولة .

 وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية قد عقدت اجتماعًا تنسيقيًّا لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة.. كما خضع لاعبو الفريق والجهاز الفني، لجلسة تصوير بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة. 

ويبحث الأهلي خلال المشاركة التاسعة له في مونديال الاندية عن تحقيق إنجاز جديد خاصة وأن المشاركة هذا الموسم هى الرابعة له على التوالي وحقق من قبل الأهلى 3 ميداليات برونزية ويأمل في تخطي عقبة اتحاد جدة وتحقيق مركز متقدم.