أليجري يرد على أنشيلوتي.. ويرشح العدو اللدود للقب الكالتشيو

أليجري
أليجري

تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، عن مواجهة فريقه لجنوى، غدًا الجمعة، ضمن لقاءات الجولة 16 من الدوري الإيطالي.
واستهل أليجري المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: "علينا أن نكون على دراية بالمباراة التي سنخوضها، جنوى يملك أرقامًا جيدة على ملعبه، جيلاردينو (مدرب جنوى) يقدم عملًا مميزًا، وسنواجه 3 لاعبين سبق وأن نشأوا في اليوفي هم: دراجوسين ودي وينتر وفولياكو".

وتحدث أليجري عن سباق التتويج بلقب الدوري الإيطالي: "نعرف بأن إنتر هو المرشح الأبرز، هذا فريق مصمم للفوز بالدوري، كما قال الرئيس زهانج إن الهدف هو النجمة الثانية، وعلينا العمل على التحسن دون الشعور بالرضا، يجب التعامل مع الدوري بتوازن".
وتابع: "للخروج بنتائج جيدة يجب أن تتواجد في ناد مميز، وهذا أمر لا نفتقد إليه، نتبع مسار التطور وعلينا مواصلة التحسن، ويبقى الهدف الأساسي هو العودة للمشاركة في دوري الأبطال".

وعن اعتزال جورجيو كيليني، علق: "هو فتى ذكي للغاية وحظى بمسيرة استثنائية، الآن أنهى جزءًا من حياته، وعليه اتخاذ القرار بشأن المستقبل، هو يملك كل الصفات للعب أدوار مختلفة".

وعلق على تنافسه مع الجيل الجديد من المدربين: "حقيقة وضع أنشيلوتي لي إلى جواره ورفقة جوزيه مورينيو تمثل شرفا لي، هناك العديد من المدربين الشباب الجيدين الذين يحتاجون إلى صناعة مسيرتهم".

ورد على وصف كارلو أنشيلوتي نفسه مؤخرًا بالجيل القديم رفقة جوزيه مورينيو وأليجري: "استمعت كثيرًا إلى أصحاب الخبرة، لا يوجد أسلوب للفوز، لا يوجد أحد يعرف حقيقة كرة القدم، فهناك العديد من المتغيرات".