13 يناير المقبل أولى الجلسات محاكمة رضا عبد العال بتُهمة السب والقذف

رضا عبد العال
رضا عبد العال

قررت الجهات المختصة، إحالة الكابتن رضا عبدالعال، في اتهامه بسب وقذف 3 من نجوم ولاعبي الأهلي السابقين وهم «ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار» للمحاكمة العاجلة، وحددت جلسة 13 يناير المقبل، لنظر أولى الجلسات محاكمة رضا عبد العال.

وكانت النيابة العامة قد استمعت إلى لاعبي الأهلي، كما أمرت باستدعاء رضا عبدالعال، لكنه رفض حضور التحقيقات، لتقرر النيابة الاستعلام عن مكان إقامته وإحالة القضية للمحاكمة.

وكان المحامي محمد رشوان، تقدم ممثلاً عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، ببلاغ للنائب العام، ضد رضا عبد العال لاستمرار تطاوله ضده ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

◄ اقرأ أيضًا | رضا عبدالعال: الزمالك لن يحقق أي فوز في البطولة العربية بهذا الآداء

وذكر رشوان في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبيّ الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، عقب وصفهم أنهم إخوان، ورقصوا على منصة الإخوان في ميدان النهضة، عقب سقوط محمد مرسي.

وكان قد هاجم رضا عبدالعال، لاعبي نادي الأهلي والزمالك السابق، الكابتن ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: “الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان يرقص في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب”.