ثلاثي هجوم اتحاد جدة يكتمل أمام الأهلي في مونديال الأندية

اتحاد جدة السعودي
اتحاد جدة السعودي

تلقى فريق اتحاد جدة السعودي، أنباء سارة قبل ساعات من انطلاق المواجهة المرتقبة بينه، ونظيره النادي الأهلي، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023.

شهدت تدريبات العميد اليوم مشاركة المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق في المران الجماعي؛ حيث لم يتمكن من ذلك بسبب الإصابة.

عانى حمدالله من إصابة تعرض لها في الدوري السعودي في مباراة ضمك بالجولة 16 من دوري روشن، لكنه تعافى منها وخاض تدريبات تأهيلية أمس وشارك اليوم في المران الجماعي، في انتظار قرار المدير الفني بالاستعانة به إلى جانب كل من كريم بنزيما ورومارينيو، ليكتمل مثلث الهجوم في اتحاد جدة.

جدير بالذكر أنه يستعد اتحاد جدة السعودي لمواجهة نظيره الأهلي في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة، بتوقيت القاهرة.

يشهد دور ربع النهائي غدًا الجمعة، صراعًا عربيًا شرسًا للوصول إلى نصف النهائي، وفرصة الصعود للمباراة النهائية أو الاكتفاء بخوض مباراة تحديد المركز الثالث أو الرابع.

على نحو متصل تأهل بطل الدوري السعودي إلى دور الثمانية بعد الفوز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي الفائز بلقب أوقيانوسيا في الدور الأول من المسابقة العالمية بثلاثية نظيفة، ويواجه المارد الأحمر حامل لقب دوري أبطال أفريقيا غدا في ربع النهائي. 

يواجه الفائز من مباراة اتحاد جدة والأهلي، فريق فلومينيسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية في نصف النهائي يوم الإثنين 18 ديسمبر الجاري.