عاجل

رئيس مياه القناة: الإنتهاء من اصلاح كسر الخط الرئيسي بالقصاصين

شركة مياه الشرب والصرف الصحى
شركة مياه الشرب والصرف الصحى

أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم الخميس، انه تم الانتهاء تماما من أعمال إصلاح الكسر المفاجئ في خط مياه الشرب 600 مم بر أيمن ترعة الاسماعيلية بمنطقة القصاصين، واعادة ضخ المياه ووصولها الى جميع المناطق المتأثرة بالانقطاع.

وقال ، أنه تم التحرك الفورى والسريع واتخاذ كافة الاجراءات اللازمة للاصلاح  نظرا لتعرض خط المياه للكسر المفاجىء نتيجة زيادة الضغوط، وأدى الى انقطاع المياه عن عدة مناطق بمركز ومدينة القصاصين. 

اقرأ أيضًا| رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد شبكات خطوط مياه قرية أم عزام بالإسماعيلية |صور

حيث انتقلت علي الفور الفرق الفنية من مهندسين وفنيين وعمال الشركة الي مكان البلاغ بأشراف مباشر من محمود حسونة رئيس مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة القصاصين، وتم تسخير كافة الامكانيات بالشركة من سيارات ومعدات على مدار الساعات الماضية، ومواصلة العمل، وتم التعامل مع الموقف بكل دقة وسرعة حتي تم الإنتهاء من اعمال الإصلاح تماما. 

وأضاف، أنه تخفيفا على المواطنين وعدم تأثرهم بانقطاع الخدمة ، فقد قامت الشركة بتوفير سيارات مياه الشرب بجميع المناطق المتأثرة بانقطاع مياه الشرب، وذلك لسد احتياجات المواطنين من المياه لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح. 

وأشار اللواء عبد الحميد عصمت، إلى ان التجاوب الفورى والسريع مع الأعطال والكسور المفاجئة في شبكات وخطوط المياه، وتوفير كل المعدات للانتهاء من الإصلاحات فى فتره زمنية وجيزة، بالإضافة الي قيام رؤساء المناطق وفنيو وعمال الشركة، بالمرور بصفة دورية لتفقد جميع شبكات خطوط مياه الشرب، الرئيسية والفرعية، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع للحفاظ على استمرارية الخدمة المقدمة لمواطني إقليم القناة، الثلاثة (بورسعيد، والإسماعيلية، والسويس).