على باب الوزير| حياة كريمة لـ «فاطمة»

رسالتى
رسالتى

أمنية شوقى

اكتب رسالتى هذه وهى أملى الأخير بعد أن ضاقت بى السبل لعلها تكون سببا فى تغيير قدرى.. باختصار أنا فاطمة عونى كامل راغب أبلغ من العمر 16عاما إنسانة محطمة نفسيا معاقة وطريحة الفراش بسبب العمليات الجراحية التى عدت لا أتذكر عددها من كثرتها إثر حادث سير ومازلت تحت العلاج.. سنى الحقيقية أضعاف ما هو فى شهادة ميلادى من هول ما رأيت..

فما عايشته فى سنوات عمرى التى لم تتعد بعد العقدين جعلنى كهلة فى عمر الزهور.. أعيش انا وأمى وأبى حياة قاسية جدا غير آدمية بالمرة تهاجمنا مياه الصرف الصحى بين الحين والآخر ونستيقظ أحيانا لنجد أنفسنا وسط برك من هذه المياه نحن وكل مستلزمات معيشتنا بسبب ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحى فى الشارع لنكون أول من يقع عليه الضرر نظرا لإقامتنا فى بدروم عقار قديم متهالك..

لا نملك من حطام الدنيا شيئا لذا لا نستطيع أن نجد مأوى آخر آدمى نعيش فيه.. ولقد تقدمنا للحصول على وحدة سكنية دون جدوى خاصة ونحن لا نملك دفع مقدم حجز ولا أقساطا فنحن نعيش تحت خط الفقر بمراحل..

لذا قررت أن أبعث باستغاثتى للدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة للموافقة على منح أسرتى وحدة سكنية بأى منطقة ضمن الحالات القاسية والأولى بالرعاية حتى نحيا حياة كريمة فهل من مجيب؟

 وعنوانى هو 5 حارة حسانين- محمد علي- بئر أم سلطان-البساتين- القاهرة