بمشاركة سفير فلسطين..

«المحامين العرب» ينظم وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف العدوان الوحشي على غزة

اتحاد المحامين العرب
اتحاد المحامين العرب

نظم اتحاد المحامين العرب أمام مقره بالقاهرة؛ وقفة احتجاجية للمطالبة بالوقف الفوري لعدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وتضامنا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

شارك في الوقفة السفير دياب اللوح سفير فلسطين بالقاهرة والدكتور حيدر الجبوري، مدير إدارة شؤون فلسطين بجامعة الدول العربية؛ وناجي الناجي المستشار الثقافي بسفارة فلسطين بالقاهرة والدكتور إياد أبو الهنود مسؤول الشؤون الأكاديمية والبحثية بالسفارة.

والأمين العام المساعد لدولة المقر سيد شعبان ونقيب محامي السودان عثمان الشريف والأمناء العامون المساعدون عبدالجواد أحمد ومحمد حسن عوض وعمر الحاج وعدد من المحامين العرب وممثلون عن الاتحادات القومية والمنظمات الحقوقية.

جاءت الوقفة عقب الندوة التي نظمتها الأمانة العامة لاتحاد المحامين العرب بمقر الاتحاد بالقاهرة تضامنا مع الشعب العربي الفلسطيني في ذكرى اليوم العالمي لحقوق الإنسان؛ وذلك تحت رعاية الأمين العام النقيب المكاوي بنعيسى.

وطالب المشاركون في الندوة بالوقف الفوري لعدوان الاحتلال الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وتطبيق القانون الدولي بإنصاف الشعب الفلسطيني ومساندة حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف. 

اقرأ أيضا | «دموع في كل مفرق».. ساحات الشوارع تحتضن شهداء غزة بعد اكتظاظ المقابر 

كما دعا المشاركون إلى إحياء تطبيق الميثاق العالمي لحقوق الإنسان ليجسد المضمون الحضاري للإنسانية عدلا ومواساة بعيدا عن ازدواجية المعايير في التطبيق.