خالد سرحان ليس الأول.. نجوم عانوا من سرقة حساباتهم على السوشيال ميديا

نجوم عانوا من سرقة حساباتهم على السوشيال ميديا
نجوم عانوا من سرقة حساباتهم على السوشيال ميديا

أصبح الفنان خالد سرحان بع إعلانه خلال الساعات الماضية عن سرقة صفحته الشخصية على فيسبوك وتقدمه ببلاغ إلى مباحث الانترنت بسبب حادثة السرقة آخر الضحايا من النجوم الذين تعرضوا لسرقة حساباتهم على السوشيال ميديا.

وكتب خالد سرحان عبر صفحته الشخصية على فيسبوك موضحا:« في يوم 27 أكتوبر 2023 تقدمت ببلاغ إلى مباحث الإنترنت بسرقة الأكونت الخاص بي حيث تم استغلال هذه السرقه في الإساءه لبعض الزملاء والأصدقاء».

وتابع قائلا:« أتقدم الي المملكة العربية السعودية الشقيقة بكل الحب والتقدير والعرفان وخالص الاعتذار عما بدر من إساءة لم أكن أبدا مسئول عنها والمملكة العربية السعودية لها مكانة كبيرة في قلبي وقلب عائلة سرحان».

واختتم حديثه باعتذار للشعب السعودي قائلا:« والدي هو الدكتور سمير سرحان كان أستاذا لفتره طويلة بجامعة الملك عبد العزيز وقد تعلمت منه حب وتقدير واحترام المملكة العربية السعودية ».

دنيا عبد العزيز

وفي مسلسل سرقة حسابات النجوم على السوشيال ميديا الذي لا ينتهي أعلن عدد من النجوم عن سرقة صفحاتهم من أبرزهم الفنانة دنيا عبد العزيز التي أعلنت في فيديو سابق لها على صفحتها على فيسبوك عن سرقة صفحتها الشخصية على انستجرام وحذرت الجميع من التعامل مع الصفحة.

أحمد زاهر

كما أعلن الفنان أحمد زاهر من قبل عن سرقة جميع حساباته على السوشيال ميديا من خلال فيديو له نشره عدد من النجوم على صفحاتهم مؤكدة على أنه غير مسؤول عن أية رسالة تم إرسالها من صفحته وحذر من التعامل مع الصفحة.

وأوضح قائلا:« مش عارف جنسه إيه اللي سرق كل أكاونتاتي» وأضاف أن أي رسالة يتم إرساله من حساباته الخاصة ليست منه وبعدها أعلن أحمد زاهر عن استعادته لصفحاته على السوشيال ميديا.

إقرأ أيضا: آخرها «الحريفة» وأبرزها «غريب في بيتي» .. 7 افلام اقتحمت عالم كرة القدم

عمرو يوسف

كما تعرض الفنان عمرو يوسف لسرقة صفحته على انستجرام وبعد شهر من إعلانه الخبر تمكن من استعادة الصفحة من جديد ونشر فيديو عبر صفحته على انستجرام مؤكدا خلالها أنه استعاد الصفحة بعد أن حذف سارقها معظم صوره.

نشوى مصطفى

أما الفنانة نشوى مصطفى فقد تعرضت لسرقة صفحتها الشخصية على فيسبوك وبعد أيام تمكنت من استعادتها وكتبت قائلة:«الحمد لله حسابي كان اتهكر.. بس رجعتوا تاني.. وحشتوني والله».