برلمانية: تحقيق الأمن القومي أولويات الرئيس القادم

النائبة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ
النائبة سماء سليمان عضو مجلس الشيوخ

أشارت النائبة سماء سليمان وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ وامينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن أن الرئيس القادم يواجه تحديات كثيرة لأمننا القومي على المستويين الاقليمي والدولي ألقت بظلالها على الوضع الداخلي وخاصة الاقتصادي منه.

ويأتي الملف الاقتصادي وخاصة السيطرة علي التضخم مهم لمساعدة محدودي الدخل علي المعيشة، فضلا عن اناقال مصر لدولة زراعية وصناعية منتجة لتحقق مكانة بين الدول.

ورأت الدكتورة سماء سليمان امينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن ان هناك حاجة ماسة لاستمرار الأداء الاعلامي علي نفس المستوي المشرف في تغطيةتطورات القضية الفلسطينية والانتخابات الرئاسية.

أقرأ أيضا :- برلمانية تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

وأشارت الدكتورة سماء سليمان إلى ضرورة استئناف الحوار الوطني وفتح المجال العام للاحزاب السياسية التي قدمت صورة مشرفة في ادارة المشهد الانتخابي في الانتخابات الرئاسية.

ونوهت الدكتورة سماء سليمان وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ الي الحاجة الي الاستمرار في المشروعات الكبري لانه ستضع مصر في مكانة متقدمة بين الدول.مؤكدة ان استكمال التطور في قطاع التعليم والصحة بخطوات اسرع بات مطلبا مهما في هذه الفترة.

واختتمت  ان المرأة والشباب وذوي الهمم وكبار السن بحاجة لمضاعفة المكتسبات التي حصلوا عليها منذ عام ٢٠١٤ وحتي الان.