عاجل

حزب مصر 2000 يوجه رسالة شكر للمواطنين المصريين على التفاعل والمشاركة| خاص

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

وجه محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، رسالة شكر للمواطنين المصريين على التفاعل والمشاركة في أيام التصويت للإنتخابات الرئاسية بصفته أهم استحقاق انتخابي من الممكن أن يخوضه المستقلين وتخوضه الأحزاب  والذي أستمر علي مدار ثلاثة أيام.

اقرأ أيضا | حقوق الإنسان بمجلس النواب:  المشاركة الواسعة الانتخابات تعبير عن إرادة الشعب في صناعة المستقبل

وأضاف «غزال»، في تصريحات لبوابة «أخبار اليوم» أنّ اللجان الإنتخابية  شهدت كثافة عالية من المصريين، وذلك بدافع وطني ودافع حب الوطن ودافع التكاتف والقوف خلف الدوله المصريه وإرسال رسالة للعالم كله بأن الشعب المصري قادر على إختيار رئيس بلاده بحرية من خلال فرصة إختيار حقيقيه مأمونة العواقب وتحت إشراف قضائي كامل مما يؤكد على توافر الديمقراطية وحرية الرأي وحب الوطن وعلى الرغبة الشديدة في الحفاظ على الأمن القومي للوطن.

وأوضح محمد غزال، أن كافة فئات الشعب المصري من رجال وسيدات وشباب يستحقون الشكر على وجودهم والمشهد المشرف الذي رأيناه في الساعات الأولى من اليوم، وإصرارهم على إختيار المرشح الرئاسي الذي يمثل كل واحد منهم، ومشاركتهم الإيجابية في واحد من أهم الإستحقاقات التي تعيشها مصر. 

وأكد رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، أن أداء الأحزاب المصرية سيختلف تماماً بعد إنتخابات 2024 الرئاسية، لأن هذه الإنتخابات الرئاسية الأحزاب شريكه بشكل مباشر، فهناك 3 مرشحين رؤساء أحزاب مدعومين من أحزاب أخرى، ومرشح مستقل يدعمه أكثر 60 حزبا.

وأشار محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية ، إلي أن الأحزاب هي التي أدارة هذه الإنتخابات، ومن خلال المشاركة في الإنتخابات جابت الأحزاب السياسية جميع محافظات مصر للترويج للمرشحين.