رئيس غانا يشيد بدور «الأوكسا» في تنظيم دورة الألعاب الأفريقية

رئيس غانا وأحمد ناصر
رئيس غانا وأحمد ناصر

استقبل الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس دولة غانا اليوم في العاصمة أكرا أحمد ناصر رئيس اتحادية الكونفيدراليات الرياضية الأفريقية (الأوكسا).

وأبدى أحمد ناصر سعادته باستقبال الرئيس له مؤكدًا أنه تقدير كبير، وأشاد رئيس اتحاد الأوكسا بما تقدمه غانا لإنجاح دورة الألعاب الأفريقية المقبلة في أكرا.

ومن جانبه هنأ الرئيس الغاني أحمد ناصر علي احتفاظه برئاسة اتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية الأوكسا.

وأشاد بالجهود الكبيرة المبذولة من الاتحادات الإفريقية الرياضية في دعم تنظيم دورة الألعاب الافريقية أكرا 2023 والتي تقام في الفترة من 8 إلى 23 مارس المقبل والدور المميز الذي تقوم به الأوكسا لكي تخرج الدورة بالصورة اللائقة.

حضر المقابلة رئيس ديوان رئيس الجمهورية ومصطفى موسى وزير الشباب والرياضة الغاني والرئيس التنفيذي لدورة الألعاب الأفريقية ومساعده.

وتعقد منظمة الاتحاد الأفريقي مالك دورة الألعاب الأفريقية اجتماعًا موسعًا للدول الأفريقية الـ 52 المشاركة في الدورة غدًا الخميس،  بحضور وفد الأوكسا برئاسة أحمد ناصر وبنيني كابنجا النائب الثاني والدكتور عماد البناني الأمين العام والدكتورة ندا مشعل المدير التنفيذي.

وتتواصل الاجتماعات اسبوعيًا حتى بداية الدورة للمتابعة المستمرة لما يتم من أعمال في كافة الجوانب لكي تخرج الدورة بالمستوى المتميز الذي وجه به الرئيس الغاني.

وزير الرياضة يهنئ أحمد ناصر برئاسة الأوكسا لدورة جديدة