رئيس كهرباء القناة يتفقد تطوير هندسة الشروق ومركز خدمة العملاء

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

 

قام صباح اليوم الاربعاء المهندس سامي عرفه ابو ورده رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة الي هندسة كهرباء الشروق التابعة لقطاع كهرباء العاشر من رمضان والمدن الجديدة وذلك لمتابعة سير العمل في تطوير الهندسة ومركز خدمة العملاء .

وقالت شركة القناة لتوزيع الكهرباء في بيان لها ان تلك الزيارة تأتي في اطار تطوير كافة الشبكات والبنية الأساسية بالشركة وانشاء مراكز لخدمة العملاء متميزة ومجهزة باحدث التقنيات الحديثة.

ومن جانبه تفقد رئيس الشركة سير العمل بتطوير الهندسة ومركز خدمة العملاء وكذلك تطوير مبنى الهندسة وطالب خلال الجولة بان تكون كافة التشطيبات مطابقة للهوية البصرية كما طالب بسرعه الانتهاء من كافة الأعمال خلال شهر من الان مع ضرورة التشديد على ان تكون مطابقة للمواصفات الفنية العالمية.

كما طالب رئيس الشركة بضرورة تجهيز كافة المستلزمات لفرش الهندسة من كافة الاثاثات والأجهزة الكهربائية والحاسبات والتكنولوجيا الحديثة ثم تفقد شبكة كهرباء مدينة الشروق وطالب ان تكون الشبكة على احدث المواصفات الفنية والعالمية ولا تتأثر الشبكة بفصل الشتاء.

كما طالب ابو وردة بضرورة سرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكودية وفصل التيار الكهربائي عن كل من يستمد التيار الكهربائي بطريقة غير شرعية وضرورة تفعيل دور الضبطية القضائية في مكافحة سرقات التيار حفاظا على اموال الشركة.

كما طالب رئيس الشركة بضرورة سرعة الانتهاء من كافة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات والصيانة الأزمة بالشبكات في أسرع وقت.

اقرأ أيضا جيش الاحتلال يقطع التيار الكهربائي عن مدينة جنين ومخيمها