أفلام آخر العام.. 5 أعمال سينمائية تستقبلها دور العرض خلال أيام

افلام موسم رأس السنة
افلام موسم رأس السنة

 

أعلن عدد من النجوم خلال الأيام الماضية عن أحدث افلامهم والتي من المقرر عرضها ضمن موسم رأس السنة في محاولة لإعادة إنعاش شباك تذاكر دور العرض من جديد.

وينتظر الجمهور قريبا عرض 5 أفلام جديدة تتنافس على الايرادات في نهاية العام مع فيلم «شماريخ» من بطولة اسر ياسين وأمينة خليل ومصطفى درويش من تأليف وإخراج عمرو سلامة والذي تم طرحه في 6 ديسمبر وتصدر شباك التذاكر بايرادات تجاوزت الـ 7 مليون جنيه في 5 أيام عرض.

ويبدأ سباق ايرادات نهاية العام مع عرض فيلم «أبو نسب» والمقرر طرحه في 21 ديسمبر الجاري بدور العرض المصرية، الفيلم من بطولة محمد عادل إمام وماجد الكدواني في أول تعاون بينهما وياسمين صبري ووفاء عامر وهالة فاخر ومحمد ثروت من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وفي 4 يناير المقبل تستقبل دور العرض المصرية فيلمان جديدان ينضمان للمنافسة وهما فيلم «أنا وابن خالتي» من بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب وميمي جمال وهنادي مهنى وسارة عبد الرحمن من تأليف عمرو أبو زيد وإخراج أحمد صالح.

إقرأ أيضا:وليد توفيق يرفض اتهامه بتشجيع كبار السن على زواج القاصرات.. تفاصيل

كما يستقبل الجمهور طرح فيلم «الحريفة» من بطولة نور النبوي وكزبرة ونور إيهاب وعبد الرحمن محمد وأحمد حسام ميدو في أول اعماله السينمائية من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

وكان نور النبوي قد كشف عن البوستر الرسمي للفيلم عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :«خطوة كبيرة ومهمة في حياتي.. مبسوط إني اخيرا بشارك معاكوا البوستر الرسمي لفيلم الحريفة.. أتمنى يعجبكوا».

ورابع الافلام المقرر طرحها في موسم رأس السنة فيلم «عصابة عظيمة» والمتوقع طرحه في 7 يناير المقبل في عودة إسعاد يونس للبطولة السينمائية مجددا بعد غياب ويشاركها العمل كريم عفيفي ومحمد محمود وفرح الزاهد وعنبة من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

وآخر الافلام التي تنافس على ايرادات شباك تذاكر موسم رأس السنة فيلم «مقسوم» من بطولة ليلى علوى وشيرين رضا وسماء إبراهيم وسارة عبد الرحمن وعمرو وهبة من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس وكانت الفنانة شيرين رضا قد نشرت البوستر الدعائي للفيلم عبر صفحتها الشخصية على انستجرام استعداد لعرضه.