برلماني: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في المشاركة الكبيرة بالانتخابات الرئاسية‎

النائب محمد عبد الله زين الدين
النائب محمد عبد الله زين الدين


اعتبر النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب والأمين العام لحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة اشادة وسائل الاعلام ومنظمات المجتمع المدنى الاقليمية والعربية والدولية بالانتخابات الرئاسية والمشهد الحضاري والديمقراطى لاحتشاد المواطنين أمام اللجان الانتخابية بمثابة دليل قاطع على النجاح الكبير لهذه الانتخابات التى تعد واحدة من انجح الاستحقاقات الانتخابية التي شهدتها مصر فى تاريخها الحديث.


وأكد " زين الدين " فى بيان له أصدره اليوم أن الإقبال الكثيف من المواطنين على اللجان الانتخابية يعد دليلاً واضحاً على وعي الشعب المصري بممارسة حقوقه الدستورية ومشاركتهم الايجابية فى صنع مستقبل أفضل للوطن.

اقرأ ايضا :- حزب الريادة: مصر شهدت ملحمة وطنية في الانتخابات الرئاسية 2024


واعتبر احتشاد الاسر المصرية من الرجال والنساء والشباب أمام اللجان الانتخابية لليوم الثالث على التوالي بمثابة رسالة مهمة موجهة للعالم أجمع لنزاهة العملية الانتخابية وشفافيتها.


ووجه النائب محمد عبد الله زين الدين التحية والتقدير لكل المواطنين بصفة عامة وجماهير وأهالى بمحافظة البحيرة بصفة خاصة على ممارسة حقهم الدستورى فى هذه الانتخابات بكل حرية لاختيار المرشح الرئاسة الأفضل والأجدر فى قيادة سفينة الوطن خلال الـ 6 سنوات القادمة مؤكداً أن المصريين ضربوا أروع الأمثلة فى دعم ومساندة الدولة المصرية بجميع مؤسساتها للحفاظ على أمن واستقرار مصر وحماية حدودها.