وليد توفيق يرفض اتهامه بتشجيع كبار السن على زواج القاصرات.. تفاصيل

وليد توفيق
وليد توفيق

رفض النجم وليد توفيق اتهامه بتشجيع كبار السن على الزواج من القاصرات، من خلال فيديو كليب أغنية "لا تقولي عمري خمسين"، التي طرحها قبل سنوات.

وقال وليد توفيق خلال استضافته في برنامج "كتاب الشهرة"، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر قناة الجديد: "القصة بدأت أثناء جلساتي مع الموسيقار العظيم إحسان المنذر، الذي ربطتني به علاقة قوية في آخر أيامه، وأعتقد أنه يعاني من النسيان كثيرا، وفي هذه الجلسات سجلت مجموعة أغنيات أطلقت عليها اسم أغاني أحببتها".

وأضاف: "خلال إحدى تلك الجلسات، جاء الشاعر مارون روحانا، الذي تعاونت معه في أكثر من أغنية، وقال أبو وليد اسمع هذه الأغنية أنا كتبتها، وقرأت النص فضحك إحسان المنذر وقال هذه فرصة، البعض يفكر أننا في هذا العمر لا نحب ولا نعشق ولا نشعر بالحب، فأخذت العود ولحنتها".

وتابع وليد توفيق: "الأغنية تقول إذا كان الشخص عمره خمسين ولم يتزوج من حقه يحب ويتزوج، ولا تتصور مدى سعادة من هم في هذا العمر بالأغنية".

تحدث وليد توفيق خلال اللقاء عن الأغاني التي قدمها لشخصيات سياسية معينة بطريقة مباشرة قائلا: "من خلال مشواري أنصح الفنان بعدم عمل ذلك، وهذا تعلمته من السيدة فيروز، لكن في بعض الأوقات كان الحماس يأخذنا، وزعيم محبوب يعزمك عنده، فتقول أغنية".

وأكمل: "لست نادما على تلك الأغاني، لكن ما كان المفروض أعملها".

اقرأ أيضا| وليد توفيق: طول ما مصر بخير.. نحن بخير| فيديو