رغم الدعوات السلبية ودعوات " الكسل "

رئيس الحملة الانتخابية للرئيس السيسي: المصريون شعب أصيل والأعداد كانت بكثافات مرتفعة

رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي
رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي

علق  المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي،على تصويت المصرين في الانتخابات الرئاسية  2024  في أول تعليق له  بعد إنتهاء العملية الانتخابية وغلق الصناديق وبدء الفرز قائلاً : "   الشعب المصري شعب أصيل   والاعداد كانت   بكثافات مرتفعة جداً .. كلنا ك نا نأمل النجاح ونسعى إليه لكن وجدنا نوعاً من  رد الفعل العظيم من الشعب المصري  " .

تابع   خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "استثمار الرئيس عبد الفتاح السيسي في البنية الاجتماعية والفئات الأولى بالرعاية وفي العشوائيات والريف المصري والشهداء وذوي الاعاقة وكل مجال من مجالات  التنمية في مصر كان رهاناً  ناجحاً  لان الناس إستشعرت  حجم ماحدث في ابللد من تنمية وتقدم وتترجم ذلك في صورة أعداد كبيرة جداً  من الناخبين".

وواصل: نحن في غاية السعادة ونشكر كل مصري ومصرية نزل وكان إيجابياً ومارس حقه  رغم الدعوات السلبية ودعوات " الكسل "   ربنا  مابيضعش  تعب المخلصين والرئيس عبد الفتاح السيسي أول هؤلاء  المخلصين "

وراً على سؤال الحديدي: في أحد القلءات سألتك من ينافس  الرئيس السيسي قلت كافة المرشحين وأرقامنا السابقة  هل تشعر بالاطمئنان انكم سوف تتجاوزون أرقامكم السابقة ؟  ليرد قائلاً: "الحقيقة لدي هذا الامل والتفاءل الكبير التراكم الذي حدث في التنمية ووعي المصريين والمؤشرات المبدئية  وفقاً للمفوضين والوكلاء على مستوى الجمهورية   حيث بدأت عمليات الفرز  تشيرإلى  تفوزق  كبير جداً لمرشحنا "
مواصلاً : " المعلومات  تتم من نتائج  فرز لنحو 100 لجنة فرعية من إجمالي 11600 والمؤشرات أننا متوفقين في كثير منها "