رئيس اتحاد عمال مصر: نسطر ملحمة وطنية بالاحتشاد أمام لجان الانتخابات

 العاملين بالنقابات العمالية منذ فتح جميع اللجان الإنتخابية
العاملين بالنقابات العمالية منذ فتح جميع اللجان الإنتخابية

أكد محمد جبران، رئيس عمال مصر، على إنتظام توافد العمال و العاملين بالنقابات العمالية، منذ فتح جميع اللجان الإنتخابية بكل محافظات الجمهورية لليوم الثالث على التوالي في مشهد يؤكد حرص الجميع على المشاركة والاصطفاف في حب الوطن خلال ذلك العرس الانتخابي الرئاسي . 

جاء ذلك خلال متابعته العملية الإنتخابية ورئاسته لغرف العمليات الرئيسية بالنقابة العامة للعاملين بالبترول ، بحضور السادة اعضاء مجلس ادارة اتحاد عمال مصر.

وأشار عمال مصر، إلى إستمرار متابعة  غرفة العمليات المركزية لإنتظام سير العملية الإنتخابية على مدار الساعة للوقوف على الحالة العامة للمشهد الإنتخابي والتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والأزمات وسرعة التعامل مع شكاوى وبلاغات العمال حفاظاً على إنتظام سير العملية الإنتخابية بالمحافظات. 

وأشاد جبران بحجم الإقبال الذي شهدته اللجان من قبل العمال خلال اليوم الأول والثانى ومنذ الساعات الاولي من اليوم الثالث ، وأعرب عن شكره وتقديره لجميع  العمال، لوعيهم السياسي وروحهم الوطنية، وحثتهم بضرورة إستمرار المشاركة الإيجابية لكل من له حق التصويت حتى نهاية غلق صناديق الإقتراع ، بما يؤكد الحفاظ علي حقهم الدستوري الذي كفله لهم قانون مباشرة الحقوق السياسية، في الإدلاء برأيهم في العملية الإنتخابية بكل حرية، والعمل على الظهور بالشكل الحضاري اللائق .

إقرأ أيضاً|لجان البحيرة تشهد إقبالًا كبيرًا من الناخبين قبل غلق صناديق الاقتراع

و أضاف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر أن عمال مصر سجلت  حضورا كبيرا فى الإنتخابات الرئاسية منذ اليوم الأول لم يسبق له مثيل حيث توافدوا بكثافة على اللجان الإنتخابية بكافة المحافظات  ليرسلوا رسائل  للعالم أجمع أن مصر برجالها  وعمالها وشبابها وسيداتها قادرة على تخطي المحن وإختيار رئيسها بكل حرية والوقوف خلف الوطن ليكون مثالاً يحتذى به في  وقوف الشعب كله صفاً واحداً ليصنع مستقبله ويختار قائدا يقوده إلى بر الأمان