«حزب الريادة» غرفة عمليات الحزب في انعقاد دائم لمتابعة اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية

كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية
كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية

أكد كمال حسنين رئيس حزب الريادة أمين تنظيم تحالف الأحزاب المصرية أن غرفة عمليات الحزب في انعقاد دائم لمتابعة اليوم الثالث للانتخابات الرئاسية يأتي ذلك لمتابعة ورصد اهم المجريات على الساحة ومشاركة المصريين في التصويت في العرس الديمقراطي التي تشهدها البلاد خلال اليوم الثالث والاخير من الانتخابات الرئاسية المصرية.

أضاف رئيس حزب الريادة أن غرفة عمليات الحزب على متابعة جيدة ورصدت حشدا كبيرا في جميع المحافظات وأن الشعب المصري دائما يلبي نداء وطنه ويقف من أجل الإدلاء بأصواتهم وصناعة مستقبل بلادهم للوصول للجمهورية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن على أرض مصر.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من الأحد حتى اليوم الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

إقرأ أيضاً|شبرا والزاوية والشرابية تشهد مسك الختام

جدير بالذكر أن غرفة عمليات حزب الريادة تعقد برئاسة كمال حسنين والدكتور سراج عليوة أمين التنظيم و فاطمة عطوه أمينة المرأة و عاطف جابر أمين المجالس المحلية والدكتور عمرو النمر رئيس لجنة الاتصال السياسى والعديد من قيادات حزب الريادة.