بترومنت تسطر ملحمة وطنية فى حب مصر 

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

شارك العاملون بشركة الإسكندرية للصيانة البترولية "بترومنت" في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وسط أجواء وطنية وأمام سباق رئاسي معبر عن إرادة الشعب في اختيار رئيس الجمهورية من خلال مناخ ديمقراطي كامل.

وتوجه العاملون، للإدلاء بأصواتهم في المقرات الانتخابية بقيادة رئيس مجلس الإداره والعضو المنتدب إبراهيم مطاوع، وأكد إبراهيم مطاوع، أن المشاركة فى العرس الانتخابى واجب وطنى، وبمثابة رد للجميل لرجل أدى واجبه بكل وطنية وتفانى وحرص على مستقبل وطنه.

وأشار إبراهيم مطاوع، إلى رغبة جميع العاملين داخل  الشركة على المشاركة في هذا الاستحقاق الرئاسى يأتي انطلاقاً من مسئوليتهم الوطنية وإيمانا منهم بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الحدث المهم والفريد في الحياة الديمقراطية، لمواصلة مسيرة البناء والتنمية التي شرعت فيها الدولة لبناء الجمهورية الجديدة.

ولفت إلى أن مصر قطعت شوطا طويلا في تنفيذ إستراتيجية التنمية المستدامة "رؤية مصر 2030"، وتسعى لاستكمال طريقها لبناء مصر الجديدة.

كما قام بتسهيل عملية الانتخابات الرئاسية للعاملين بشركة الاسكندرية للصيانة البترولية ومتابعة ذلك لحظة بلحظة مع العاملين منذ الساعات الأولى من بدء سير عملية انتخابات الرئاسة.