وسط مسيرة حاشدة بمدينة نصر

أمين «اقتصادية حماة وطن» يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

مسيرة حاشدة بمدينة نصر
مسيرة حاشدة بمدينة نصر

أدلى المهندس أحمد تيسير أمين أمانة الشؤون الاقتصادية بحزب حماة الوطن بصوتة بمدرسة عبد العزيز السيد بمدينة نصر وسط مسيرة حاشدة حبث تفقد عدد من مقار اللجان الانتخابية بالقاهرة. 


أشاد المهندس أحمد تيسير بالإقبال الكبير من المواطنين على المقرات الانتخابية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في صورة مشرفه لم يسبق لها مثيل في انتخابات سابقة.


وأكد المهندس أحمد تيسير أثناء الإدلاء بصوته في مدرسة عبد العزيز السيد بمدينة نصر وسط مسيرة حاشدة من الناخبين وأعضاء الحزب قام بتنظيمها علي أن المصريين يعيشون حالة من العرس الانتخابي في التعبير عن آرائهم في انتخاب رئيس مصر القادم.


وأشار إلى أن هذا الحراك السياسي جاء نتيجة لجهود الأحزاب السياسية وعلى رأسها حزب حماة الوطن المتواجد على الارض والمتواصل مباشرة مع الجمهور والذي عقد العديد من المؤنمرات والفعاليات لحث المواطنين على التوعية السياسية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

أقرأ أيضا :- نائب بالشيوخ: طوابير المصريين أمام صناديق الاقتراع تدعو للفخر والاعتزاز

وأوضح تيسير أن ما يقوم به المصريون حاليا من المشاركة القوية في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم رسالة للعالم بحالة الديمقراطية والحرية التي يعيشها الشعب المصري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي. 


ووجه أمين اقتصادية حماة الوطن الشكر لكل الجهات التنفيذية على جهودهم في إزالة كل العقبات وتقديم كافة التسهيلات للناخبين لخروج هذا العرس الديمقراطي بشكل مشرف يليق بمكانة مصر والمصريين امام العام.