استمرار التأمين الإسعافي للعملية الانتخابية في محافظة البحر الأحمر

التأمين الإسعافي باحدى اللجان الانتخابية
التأمين الإسعافي باحدى اللجان الانتخابية

أكد الدكتور شادي باسم ، مدير إسعاف البحر الأحمر، استمرار عملية التأمين الإسعافي للعملية الانتخابية في جميع قطاعات المحافظة، في ظل تعليمات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  .

وأضاف أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى والدفع بسيارات الإسعاف لتقوم بتأمين جميع اللجان الانتخابية سواء اللجان العامة أو اللجان الفرعية و لجان الوافدين.

وقامت الأطقم الإسعافية بعمليات التمشيط للشوارع، والميادين والمتنزهات العامة، وتم التأكيد علي جاهزية جميع سيارات الإسعاف وسيارات الدعم وسيارات التدخل السريع، بالتزامن مع الانعقاد الدائم لغرفة العمليات المركزية علي مدار الساعة لمتابعة سير الأحداث.

أقرأ أيضا :- محافظ البحر الأحمر: الإقبال على الانتخابات الرئاسية غير عادي والتنظيم رائع

وقامت الأطقم الإسعافية بأعمالها الاعتيادية في التعامل مع المرضي والمصابين باللجان الانتخابية، كما قدمت هيئة الاسعاف المصرية واجبها الوطني وساهمت في نقل الحالات المرضية الراغبة في التصويت من المنزل الي اللجان الانتخابية.

وأشار إلي أن رجال هيئة الاسعاف المصرية لم يتوانوا عن أداء واجباتهم ، وخاصة في القطاعات الجنوبية والذين أدوا أعمالهم علي اكمل وجه أثناء تساقط الأمطار الغزيرة علي قطاعات سفاجا و القصير ومرسي علم، وأن أعمال التأمين الإسعافي مستمرة حتي الانتهاء من فرز الأصوات وإعلان النتيجة النهائية للانتخابات الرئاسية 2024.