ما سر عدم ارتداء الأمير ويليام «خاتم الزواج»؟

الأمير ويليام
الأمير ويليام

 الأمير ويليام، لم يظهر أبدًا وهو يرتدي خاتمًا، على الرغم من أن أميرة ويلز تُصور بانتظام وهي ترتدي خاتمًا، ولا بد أن محبي العائلة المالكة ذوي عيون النسر لاحظوا أن الأمير ويليام غالبًا ما يتم رؤيته في الأماكن العامة بدون خاتم زواج.

في حين أن أميرة ويلز ترتدي خاتم زواج Wartski بانتظام عند الخروج في المناسبات العامة ومع ذلك، ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على تخيل لوليام وهو يرتدي خاتمًا.

وحسبما ذكرت صحيفة The Mirror، أنه قبل شهر كامل من حفل الزفاف الملكي في عام 2011، أكد قصر سانت جيمس أن ويليام لن يكون لديه خاتم.

ووفقًا لمصادر قريبة من ويليام، فقد أصبح الأمر ببساطة مسألة تفضيل.

وكشف أحد المطلعين على القصر في ذلك الوقت: "إنه ليس من محبي المجوهرات ولم يرتدي أي شيء على الإطلاق وقرر أنه لا يريد ارتداء واحدة الآن الأمر كله يرجع إلى التفضيل الشخصي".

"سترتدي كاثرين خاتمًا مصنوعًا من كتلة من الذهب الويلزي المملوك للعائلة المالكة والتي تم صهرها وكان للزوجين يد في التصميم.

يتمتع خاتم كيت بمعنى خاص، حيث أنه مصنوع من قطعة من الذهب أهدتها الملكة إليزابيث الثانية للزوجين بعد وقت قصير من إعلان خطوبتهما.

وجاء في بيان صدر في يوم زفافهما في 29 أبريل 2011 ما يلي: " اختار الأمير ويليام وكاترين ميدلتون وارتسكي لصنع خاتم الزواج للآنسة ميدلتون.

اقرأ أيضا

الأمير ويليام «ينفد صبره» لكونه «بديلاً» للملك تشارلز