الأميرة كيت تعاقب الأمير هاري وميجان ماركل بسبب قنبلة كتاب أوميد سكوبي

الأميرة كيت
الأميرة كيت

لم تعلق الأميرة كيت علنًا على الادعاءات الواردة في كتاب أوميد سكوبي الجديد، لكن هذا لا يعني أنها لن يكون لديها بعض الكلمات لتقولها للأمير هاري وميجان ماركل، حيث أنه منذ صدور الشهر الماضي، فيلم "نهاية اللعبة" لأوميد سكوبي اثار جدل بسبب هجماته الجديدة العديدة على العائلة المالكة، بما في ذلك تسمية "العنصريين الملكيين" المزعومين.

وتم تقديم هذا الادعاء في الترجمات الهولندية لكتاب أوميد الأخير Endgame، حيث كشف بيرس مورجان عن الأسماء في برنامج TalkTV الخاص به.

وقررت المنشورات الأخرى، أن تحذو حذوها لكن ديلي إكسبريس اتخذت قرارًا بعدم تكرار الأسماء أو الاتهامات الموجهة.

وعلى الرغم من الهجمات على عائلتها، يبدو أن كيت تتجاهل الجدل، لكن مصدرًا قال لصحيفة The Sun إنها لن تسمح لهاري وميجان بالرحيل بسهولة.

ويزعم المصدر، أن كيت تعتقد أن الاتهامات "سخيفة" وأنها سوف "تعاقب" هاري وميجان "بطريقتها الأنيقة".

وواصلت كيت، البالغة من العمر 41 عامًا، حياتها الملكية كالمعتاد، حيث زارت عرض Royal Variety Performance في قاعة Royal Albert Hall مع زوجها الأمير ويليام ، كما قامت بزيارة سرية إلى استوديوهات Strictly.

ولكن في حين يقال إنها "حزينة" خلف الكواليس بسبب الادعاءات الواردة في الكتاب، فإن الأمر سيكون كالمعتاد بالنسبة للأميرة التي صورتها المؤلفة على أنها خجولة من العمل وقاسية في معاملتها لشقيقة زوجها ميجان ماركل. .

وقالت خبيرة العلامة التجارية دينيس بالمر ديفيز حصريًا لـFabulous : "الاتهامات الواردة في الكتاب سخيفة تمامًا، لكنها ستؤذي كيت في النهاية.

وأضاف: "إنها لن تسمح لهذا الأمر بالظهور، فهي امرأة قوية وقوية وستحافظ على هدوئها وستستمر الرد على الادعاءات يمنحهم الاهتمام فقط، لذلك تواصل كيت حياتها كالمعتاد".