ياسر الهضيبي: المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية تعكس الوعي بالتحديات الراهنة‎

الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي

أدلى الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، منذ قليل بصوته في الانتخابات الرئاسية في التجمع الخامس. 

وأشاد "الهضيبي"، بالإقبال الكثيف للشعب المصري على لجان الاقتراع للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية مصر 2024، مشيرًا إلى أن مشاركة المصريين رسالة قوية للعالم أن الشعب المصري بجميع طوائفه يقف صفا واحدا خلف الدولة المصرية في مواجهة التحديات المحلية والإقليمية التي تواجهها، والتي أصبحت تمثل تهديدا واضحا لأمنها القومي.

وقال "الهضيبي"، إن المصريين أثبتوا أنهم على قدر كبير من الوعي لما تتعرض له مصر وأنهم في أوقات أزمات لن تجدهم إلا خلف دولتهم، مشيرا إلى أن مشاركة ما يقدر بـ30 مليون ناخب في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول والثاني للتصويت، يؤكد أننا أمام نسبة تصويت تاريخية خاصة في حال استمرار الاقبال الكثيف في اليوم الثالث والأخير للتصويت. 

اقرأ أيضًا:- «العاليا للانتخابات»: توزيع بطاقات الانتخاب على المحافظات وفقا للكتل التصويتية

ودعا النائب ياسر الهضيبي، للنزول بكثافة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأداء الواجب الوطني الذي نص عليه دستور مصر، والمشاركة في تحديد مستقبل هذا الوطن واختيار رئيس مصر القادم، الذي يصلح لقيادة البلاد على مدار 6 سنوات قادمة، ويتمكن من الحفاظ على أمنها واستقرارها واستكمال مسيرة البناء.