معتمد جمال يعلق على عودة الونش لتدريبات الزمالك وموقف فتوح وصبحي والزناري

معتمد جمال
معتمد جمال

تحدث معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عودة محمود حمدي "الونش" للتدريبات الجماعية، وموعد مشاركة مصطفى شلبي، وموقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري.

وقال معتمد جمال في تصريحات تليفزيونية : " الونش إضافة كبيرة لفريق الزمالك بعد عودته، وسيعود للمشاركة بشكل تدريجي".

وتابع: " الونش تعافى من الإصابة بنسبة 100% ولكننا سنختار التوقيت المناسب له ليعود للمشاركة، رغم أنه متحمس ليعود في أقرب وقت".

وفيما يخص مصطفى شلبي وموعد عودته من الإصابة التي يعاني منها قال: " مصطفى شلبي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين أو 3 أسابيع، مصطفى شلبي لاعب مهم وننتظر عودته، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي يؤدي دوره على أكمل وجه".

وعن عودة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتدريبات الجماعية، قال المدير الفني: " تحدثت مع فتوح وصبحي والزناري بعد عودتهم للتدريبات وطالبتهم بأداء تدريبات مكثفة ليكونوا جاهزين من الناحية الفنية بعد أن كانوا بعيدين عن المشاركة في الفترة الماضية".

وقال معتمد جمال: "لاعبو الزمالك لم يكونوا في المستوى الأفضل قبل أن أتولى المسؤولية، ولم نصل للمستوى الأفضل لكننا نسير على الطريق الصحيح".

وتابع: "نحاول إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية لأنه نادي كبير ويمتلك جماهير عظيمة، فالفريق يمتلك لاعبين كبار وقادة حقيقين   ويساندون الجهاز الفني، وقميص الزمالك يمنح الفريق قوة لا تقل عن 50% بخلاف الفنيات".

وأضاف: "إذا توليت مهمة تدريب أي فريق غير الزمالك في هذه الظروف كنت سألعب بشكل مختلف، والأبيض يمتلك لاعبين كبار لكن كانوا يفتقدون للثقة، وتعاملت معهم بشكل نفسي أكثر من التعامل الفني".

وعن مباراة الزمالك وبيراميدز وكيفية الاستعداد لها كأول مباراة له في قيادته الفنية مع الفارس الأبيض: "قلت للاعبي الزمالك لا أريد أن تنتهي مباراة بيراميدز في أول نصف ساعة وكنا نسير بخطة محكمة حتى نهاية اللقاء، كما أن مباراة بيراميدز شهدت مشاركة لاعبين كانوا بعيدين عن المشاركة، أمثال سامسون وعبدالله جمعة".