الانتخابات الرئاسية| قيادات وزارة السياحة والآثار يدلون بأصواتهم.. "واجب وطني"

 أحمد عبيد
أحمد عبيد

حرصت قيادات وزارة السياحة والآثار والهيئات التابعة لها، على مدار اليوم وأمس، على الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية في أول وثاني و ثالث أيام التصويت.

ومن بينهم غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، والدكتور مصطفى وزيري الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، والدكتور أحمد غنيم الرئيس التنفيذي لهيئة المتحف القومي للحضارة المصرية، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، و أحمد عبيد مساعد الوزير لشئون الديوان والوكيل الدائم للوزارة، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير، بالإضافة إلى مساعدي ومستشاري السيد الوزير، والأستاذة سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة، ومحمد عامر رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية، ومديري الإدارات المختلفة بالوزارة.

 قيادات وزارة السياحة والآثار يدلون بأصواتهم

 

كما حرص، أيضاً، العاملين بالوزارة والهيئات التابعة لها، على المشاركة الإيجابية في الانتخابات بالإدلاء بأصواتهم ممارسة لحقوقهم الدستورية وتأكيداً على وعيهم الوطني.

وذلك حرصاً على المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري الذي يعد واجباً وطنياً، وحقاً كفله الدستور لكل المصريين.

اقرأ ايضا :-الدكتور مصطفى وزيري بعد الإدلاء بصوته: واجب وطني وحق دستوري

تجدر الإشارة إلى أن  أحمد عيسى وزير السياحة والآثار ، كان قد قام، صباح أمس، بالإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية في أول أيام التصويت، وذلك بمقر لجنته الانتخابية بالمدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة الجديدة.

 

 قيادات وزارة السياحة والآثار يدلون بأصواتهم

 

 قيادات وزارة السياحة والآثار يدلون بأصواتهم