استمرار توافد المواطنين في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية على لجان القاهرة

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

كشف هاني النحاس، مراسل قناة صدى البلد بالقاهرة، تفاصيل انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 في اليوم الثالث من عملية الاقتراع.

وأكد هاني النحاس، من أمام مدرسة قصر الدوبارة للإعلامية رشا مجدي خلال التغطية الخاصة لقناة صدى البلد للانتخابات الرئاسية 2024، أن الانتخابات الرئاسية شهدت خلال أول يومين توافد أعداد كبيرة على اللجان في أجواء غلب عليها طابع الاحتفال.

ورصد مراسل قناة صدى البلد، اصطفاف المواطنين في طوابير أمام قصر الدوبارة قبل فتح اللجنة صباح اليوم، مما يشير إلى أنه سيكون يوم انتخابي بامتياز.

ولفت هاني النحاس، إلى أن إجمالي من لهم حق التصويت في لجنة مدرسة قصر الدوبارة حوالي  9 آلاف و200 ناخب.

وتوقع مراسل قناة صدى البلد، أن يشهد اليوم الثالث من العملية الانتخابية مفاجآت كبيرة في محافظة القاهرة/ باعتبارها تضم الكتلة الصوتية الأكبر بين المحافظات بواقع 8 ملايين صوت.

وأشار هاني النحاس، إلى أنه شهد أثناء توجهه إلى لجنة قصر الدوبارة حشودًا من المواطنين أمام لجان مختلفة لا سيما في مناطق المنيل وعابدين والسيدة زينب، قبل فتح اللجان المقرر الساعة التاسعة صباحًا.

ونوه بأنه شهد خلال أول يومين من الانتخابات الرئاسية إصرارًا غير عادياً من المواطنين على المشاركة في العملية الانتخابية لا سيما كبار السن على كراسي متحركة، وذوي الاحتياجات الخاصة للتصويت رغم ظروفهم الصحية.