الانتخابات الرئاسية| فتح اللجان في اليوم الثالث والأخير بالفيوم

فتح اللجان وبدء التصويت فى اليوم الثالث والأخير للإنتخابات الرئاسية
فتح اللجان وبدء التصويت فى اليوم الثالث والأخير للإنتخابات الرئاسية

فتحت منذ قليل المقار واللجان الانتخابية بمحافظة الفيوم، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث والأخير للاستحقاق الانتخابى للانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤.

حيث فتحت اللجان أبوابها فى تمام  التاسعة صباحا وبدأ القضاة فى ممارسة  مهام عملهم لاستقبال توافد الناخبين  على مقرات الاقتراع فى جو من التنظيم والتيسير  وتواجد أمنى فى محيط اللجان لضمان تأمين سير  العملية الانتخابية.

وتوافد الناخبين بكثافة أمام اللجان فى انتظار الإدلاء بأصواتهم قبل موعد بدء التصويت 

واتسمت العملية الانتخابية خلال اليومين الأول والثانى بحالة من الانضباط والتنظيم المتميز وشهدت معظم لجان المحافظة إقبال كثيف وغير مسبوق  حتى الدقائق الأخيرة قبل غلق اللجان فى التاسعة من مساء أمس. 

يذكر أن محافظة الفيوم قد استعدت لإجراء العملية الانتخابية من خلال تجهيز ٢٨٣مقر انتخابى تضم ٣٢٣ لجنة فرعية على مستوى مراكز وقرى محافظة الفيوم لاستقبال الناخبين حيث تقدر الكتلة التصويتية بالفيوم بحوالى  ٢١٤٧١٧٥ مواطن .

وانتشر شباب حزب مستقبل وطن أمام اللجان لمساعدة الناخبين للتعرف على لجانهم وحرص  أعضاء الحزب بالفيوم من الهيئة البرلمانية على التواجد والمرور على معظم اللجان وحشد الناخبين والتأكيد على أهمية المشاركة الإيجابية ليخرج الحدث بصورة تليق بشعب الفيوم وحبه لوطنه ودعمه للأمن والاستقرار.