النقيب: الفلاحون تصدروا المشهد في الانتخابات الرئاسية

توافد الفلاحين على لجان الاقتراع في ثاني أيام الانتخابات حتى آخر اليوم
توافد الفلاحين على لجان الاقتراع في ثاني أيام الانتخابات حتى آخر اليوم

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين إن الفلاحين وبكل فخر هم أكثر الفئات مشاركة في الانتخابات الرئاسية في اليوم الأول والثاني.

ولفت إلى أنه يشعر بالفخر والامتنان لاستجابة الفلاحين لنداء الوطن ومشاركتهم بكثافة في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف أبوصدام أن غرف العمليات بالنقابة العامة للفلاحين على مستوى الجمهورية رصدت مشاركة غير مسبوقة من الفلاحين والمزارعين وأسرهم في الانتخابات الرئاسية.

وأشار عبدالرحمن أن مشاركة الفلاحين جاءت تاكيدًا على وعيهم الوطني وإصرارهم على تكملة مسيرة الإنجازات وبناء الجمهورية الجديدة، مقدما الشكر والعرفان لكل من شارك في هذه الانتخابات الرئاسية الهامة.

 

وأكد أن الفلاحين يشاركون في مراقبة الانتخابات في عدة كيانات وأن عدد كبير من الفلاحين يمثلون أغلب أعضاء الكيانات الأهلية والجمعيات والأحزاب المشاركة بقوة في الانتخابات.

وتابع عبدالرحمن أنه يتوقع فوز الرئيس عبدالفتاح السيسي باكتساح في هذه الانتخابات نظرا لأن كل الفلاحين المشاركين أعلنوا اختيارهم للرئيس عبدالفتاح السيسي إيمانا منهم بأنه رجل المرحلة وأنه الوحيد من بين المرشخين القادر على العبور بسفينة الوطن إلى التنمية والازدهار في ظل التوترات العالمية والتحديات التي تواجهنا وأنه الذي بدأ نهضة مصر الجديدة وهو من يستطيع إكمال هذه المهمة.