«المصريين»: الشعب المصري سطر ملحمة تاريخية في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 2024
الانتخابات الرئاسية 2024

أثنى هاني عبد السميع، أمين حزب "المصريين" بالبحر الأحمر، على ما شهدته عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 خلال اليوم الأول وحتى الساعات الأخيرة من اليوم الثاني، مؤكدًا حرص مختلف الفئات على المشاركة في حقهم الدستوري، ما يعكس مدى وعي المصريين بطبيعة التحديات التي تشهدها المنطقة، والتي تطلب دعم قرارات الدولة والتأكيد على الاصطفاف خلفها بما يبعث برسالة للعالم حول تكاتف المصريين.

وقال "عبد السميع"، في تصريحات صحفية، إن ما شهدته لجان محافظة البحر الأحمر أمس الأحد واليوم بمثابة دليل قاطع على وعي المصريين من أبناء المحافظة الشرفاء، مؤكدًا أن المشاهد الرائعة لمشاركة المصريين في جميع أنحاء الجمهورية أبهرت العالم أجمع، وأكدت على الرغبة الجادة لدى الشعب المصري في اختيار قائد المرحلة القادمة والمساهمة في صنع القرار المصري.

وأضاف أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن مواطني محافظة البحر الأحمر نجحوا في بعث رسالة واضحة وحاسمة للعالم حالهم حال جميع شعب مصر كونهم جزءًا أصيًلا منه، مشيرًا إلى أن جميع المصريين أكدوا خلال يومين أنهم على قلب رجل واحد في دعم مسار الاستقرار والحفاظ على الأمن والأمان لكل شبر في مصر.

وأوضح أن استجابة المصريين للمشاركة تعكس الحفاظ على مكتسباتهم الدستورية بممارسة حق الانتخاب التي منحها لهم الدستور المصري، لافتًا إلى أن جميع أعضاء وقيادات حزب المصريين بالبحر الأحمر سطروا ملحمة أخرى بعد أن وقفوا وقفة رجل واحد إلى جانب مؤسسات الدولة في تنظيم العملية الانتخابية.

وأكد ”عبد السميع“ في ختام تصريحاته على دعمه الكامل والمطلق للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، من أجل الظفر بمقعد الرئاسة مرة أخرى، واستكمال مشروعه التنموي في الدولة المصرية واستكمال حُلم الجمهورية الجديدة، موجهًا رسالة إلى مواطني البحر الأحمر خاصة وشعب مصر عامة قائلًا: «صوتك أمانة وشهادة حق فأعطه لمن يستحق».