«البهنساوي»: الإقبال التاريخي على الانتخابات الرئاسية ضربة موجعة للمتربصين بمصر| فيديو

 الكاتب الصحفي محمد البهنساوي أثناء الإدلاء بصوته
الكاتب الصحفي محمد البهنساوي أثناء الإدلاء بصوته

- الإقبال الشعبي على لجان التصويت يؤكد الوعي بالمخاطر المحيطة بالوطن من كل اتجاه

- الشعب أعلن تأييده للقيادة السياسية من خلال حضوره ومشاركته الواسعة في الانتخابات الرئاسية


أدلى الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، بصوته في الانتخابات الرئاسية، بلجنة المعهد الفني للصحافة.

وعقب التصويت، أكد الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، على أن هذه اللحظة فارقة في تاريخ الوطن وهي لحظة اصطفاف وطني تؤكد أن هناك وعي من الشعب المصري أولاً بحقوقه الدستورية، وثانيًا وعيه بالمخاطر التي تحيط بوطنه من كل اتجاه وإدراكه أن هذه اللحظة فارقة وتتطلب تكاتف الجميع خلف قيادة مصرية صلبة وجيش وطني قوي لمواجهة تلك التحديات التي تهدد أمن واستقرار مصر وترابها الوطني.

وأضاف رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم والأخبار المسائي، أنه بعد أحداث غزة والموقف المصري الوطني القومي منها، كان لابد أن يعلن الشعب تأييده للقيادة السياسية من خلال حضوره ومشاركته الواسعة في الانتخابات الرئاسية، وأن المشهد الحضاري للإقبال على التصويت بمختلف اللجان في جميع محافظات الجمهورية يؤكد وعي الشعب المصري.

 

 

اقرأ أيضا| الوطنية للانتخابات: بطاقات الاقتراع نفذت من اللجان نظرًا للأعداد غير المسبوقة

وتابع: «هذا الإقبال التاريخي والحرص على المشاركة في اختيار رئيس الدولة القادم هو بمثابة ضربة قوية للمتربصين بمصر ومحاولاتهم المستمرة لتشويه هذه اللوحة الوطنية الرائعة ولكنهم كعهدهم دائمًا سوف يفشلون في ذلك أمام الإرادة القوية والصلبة للشعب المصري الذي رد ومازال يرد عليهم بطوابير المشاركة في الانتخابات أمام اللجان المختلفة والحرص على التصويت للرد على أي محاولة من النيل من مصرنا الحبيبة».