إسعاف مطروح ينقل مواطن للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية| صور

إسعاف مطروح
إسعاف مطروح

في لافتة إنسانية، قام العاملون بمرفق إسعاف محافظة مطروح بنقل أحد المواطنين للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024.

وبدأت في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين، لجان الاقتراع على مستوى جميع المحافظات، أعمالها لليوم الثاني على التوالي في استقبال الناخبين الراغبين في الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية والتي تجرى تحت إشراف قضائي كامل، ووسط متابعة من مختلف منظمات المجتمع المدني ووسائل الإعلام المحلية والدولية.

ويخوض غمار المنافسة الانتخابية على منصب رئيس البلاد 4 مرشحين رئاسيين هم كل من: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

وتلقى إسعاف مطروح بلاغا على الرقم الموحد ١٢٣، من معتز بالله عبد الفتاح على ٦٥ سنة يسكن خلف حديقة النصر السنوسية، لإسعافه حتى يتمكن من الوصول إلى لجنة التصويت المسجل بها اسمه بنادى شباب مطروح بجوار قسم شرطة مطروح.

وصرح الدكتور مصطفى أشرف مدير إسعاف مطروح أنه على الفور تحركت سيارة إسعاف للمواطن نظرا لحالته الصحية، وتم نقله إلى اللجنة ليتمكن من الإدلاء بصوته خلال الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا| «الوطنية للانتخابات»: نسبة التصويت تجاوزت 45% حتى صباح اليوم

يأتى ذلك مع إقبال أبناء مطروح على المشاركة في التصويت مع الوعى والاهتمام السياسية بأهمية التعبير عن رأيهم في استكمال مسيرة التنمية والتكاتف في مواجهة التحديات التى تواجه الوطن للعبور إلى المستقبل.

إسعاف مطروح

إسعاف مطروح