ياسين التهامي يدلي بصوته في لجنة الوافدين بأسيوط ويوجه رسالة للمصريين

اسين التهامي عميد المنشدين
اسين التهامي عميد المنشدين

أدلى ياسين التهامي عميد المنشدين ، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنة الوافدين بمدينة أسيوط ، وسط حفاوة من المواطنين اللذين حرصوا على التقاط الصور معه، كما رافقه أثناء الإدلاء بصوته المحامي مجدي كريم ، أمين حزب مستقبل وطن بقسم ثان أسيوط .

ووجه الشيخ ياسين التهامي عميد المنشدين، رسالة إلى المواطنين بضرورة التوجه للإدلاء بأصواتهم، وقال: "صوتك أمانة فأدى الأمانة، ونسأل الله أن يوفق ولاة أمورنا إلي ما فيه الخير، وأن يمن على مصر والعالم بالأمن والأمان والسلام والطمأنينة".

أقرأ أيضا :- مسن يشارك في التصويت بالانتخابات الرئاسية على كرسي متحرك


كما توجه الشيخ ياسين التهامي إلى قرية أولاد رايق بمركز أسيوط، وقدم التحية للناخبين والقائمين على العملية الانتخابية، ووجه لهم الشكر وطالبهم بمزيد من مشاركة المواطنين للإدلاء بأصواتهم في أهم استحقاق دستوري وهو انتخابات الرئاسة.


يذكر أن الانتخابات الرئاسية 2024 تجري داخل محافظة أسيوط بعدد 15 لجنة عامة مقسمة إلى 402 مركز انتخابي و457 لجنة فرعية من بينها 6 لجان لوافدين، لاستقبال عدد 2 مليون و955 ألف و21 ناخب من مواطني المحافظة، من لهم حق التصويت في الانتخابات، موزعين على 13 مركز إداري وحي بالإضافة الى مدينة أسيوط الجديدة وذلك تحت إشراف قضائي كامل.


كنا تم تخصيص لجان للوافدين لتمكين المواطنين من المحافظات الأخرى من الإدلاء بأصواتهم بنطاق المحافظة، وتسهيلاً عليهم وفقًا لتوجيهات وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، وتتمثل في لجنة بمقر جهاز مدينة أسيوط الجديدة بمدينة أسيوط الجديدة، ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لجامعة أسيوط بجوار مسجد عمر مكرم بحي غرب، ولجنة بنادي أعضاء هيئة التدريس التابع لفرع جامعة الأزهر بميدان أسماء الله الحسنى بحي شرق ولجنة بمقر مجلس ومدينة أبوتيج، ولجنة بمقر مجلس ومدينة ديروط، ولجنة بالمنطقة البترولية بجحدم بمركز منفلوط.