محافظ الدقهلية: ملحمة وطنية غير مسبوقة عزفها أبناء المحافظة في حب مصر

 محافظ الدقهلية خلال جولة تفقدبة لعدد من مقار اللجان الانتخابية
محافظ الدقهلية خلال جولة تفقدبة لعدد من مقار اللجان الانتخابية

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم بجولة تفقد خلالها عدد من مقار اللجان الانتخابية بمدينة المنصورة ومركز ومدينة السنبلاوين ومركز ومدينة أجا .

تابع المحافظ توافد الناخبين للإدلاء بأصواتهم وجاهزية المقار لاستقبالهم من خلال توفير أماكن انتظار للمواطنين ولكبار السن وذوي القدرات الخاصة .

وتفقد مقار اللجان الانتخابية من أمام مدارس الملك الكامل وابن لقمان بمدينة المنصورة ونادي السنبلاوين الرياضي بمدينة السنبلاوين ولجنة مدرسة النصر الابتدائيه المشتركة بقرية ميت غراب بالسنبلاوين ولجان مجمع مدارس أجا بمدينة أجا .

وأكد  محافظ الدقهلية على أن ما شاهدناه أمس واليوم من توافد كبير للمواطنين علي اللجان الانتخابية يبرهن علي وطنية شعب الدقهلية وحبه لوطنه ومدي وعيه وأنه شعب مثقف ومسؤول .

وأشار الى أن شعب الدقهلية يصنع ملحمة وطنية غير مسبوقة في حب مصر من توافد الناخبين علي اللجان للإدلاء بأصواتهم وسط جو يسوده الحب والفرحة والسعادة .

وأضاف :أدعوا أبناء المحافظة وشبابها الذين لم يشاركوا بالنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم مدي وعي الشعب المصري وحبه لوطنه من أجل الحفاظ على أمن واستقرار وطنهم .

 

كما أشار محافظ الدقهلية الي أن الدقهلية من أولي المحافظات في المشاركة في الاستحقاقات الدستورية وسيحقق أبنائها مشاركة غير مسبوقة في الانتخابات الرئاسية ، مشيراً إلي أن الدقهلية بشعبها تصنع ملحمة وطنية فريدة من نوعها .

اقرأ أيضا|إقبال كبير على التصويت في الساعات الأخيرة بالدقهلية

وأوضح " مختار " بأن هناك تنسيق كامل بين كافة الجهات المعنية لتأمين كافة احتياجات اللجان الانتخابية وتذليل جميع العقبات ، مشيراً إلي أن هناك متابعة مستمرة لسير العملية الانتخابية من خلال غرف العمليات والتنسيق الكامل مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة .

جدير بالذكر أن إجمالي عدد الناخبين بالدقهلية يبلغ 4 مليون و 562 الف ناخب تقريبا و 1,119 مغترب وتضم 24 لجنة عامة و 947 لجنة فرعية و 663 مقر انتخابي وهم كالآتي ( عدد اللجان داخل المدارس 862 لجنة - عدد اللجان داخل المعاهد الازهرية 65 لجنة - وعدد اللجان داخل مراكز الشباب والأندية الرياضية 11 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات الصحية 2 لجنة - وعدد اللجان داخل مضيفة الأوقاف 2 لجنة - وعدد اللجان داخل الوحدات المحلية 1 لجنة - وعدد اللجان داخل مقر الجمعيات الزراعية 1 لجنة - وعدد لجان المغتربين 7 لجان )