رئيس الإذاعة المصرية الأسبق يدلي بصوته في قنا

شيخ الاذاعيين فهمي عمر
شيخ الاذاعيين فهمي عمر

أدلى شيخ الاذاعيين فهمي عمر، رئيس الإذاعة المصرية الأسبق،  بصوته في الانتخابات الرئاسية،  داخل إحدى لجان مركز نجع حمادي، مسقط رأسه.

وقال فهمي عمر: "إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، جعل مصر الجوهرة المضيئة في المنطقة بل في العالم أجمع ، وأنه حرص على الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية وسط أبناء عمومته، لنكون جميعا على قلب واحد في الانتخابات،  لنقول نعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، ونقول له نعم  قلوبنا،  ومن مشاعرنا ومن عقولنا، لأنه يستحق أن يقال له نعم". 

اقرأ أيضا:   الانتخابات الرئاسية| آمنة: توفير مختلف الخدمات اللوجيستية اللازمة لإتمام العملية الانتخابية

وتابع : أنه لم يدخر وسعا في أن ينشئ مصر الحديثة، مصر الجديدة،  الجمهورية الجديدة،  فإنه يبذل كل ما في وسعه في أن يجعل مصر كمت يجب أن تكون. 

وتوافد القنائيون، اليوم الاثنين، على 341 لجنة فرعية، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية بمختلف مراكز ومدن وقرى قنا.

وشهدت اللجان الانتخابية في قنا، أمس اقبالا ملحوظا من الناخبين للإدلاء بأصواتهم، في الانتخابات الرئاسية، داخل 341 لجنة فرعية في مختلف مراكز وقرى قنا.  

وتفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا  اللجان الانتخابية بمركز قنا للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، تسخير كافة الامكانات اللازمة لراحة الناخبين والمواطنين.

وأكد محافظ قنا، على انتظام عملية الاقتراع في جميع اللجان منذ الساعة التاسعة صباحا مشيرًا إلى أن غرفة العمليات المركزية التي أقامتها المحافظة لمتابعة الانتخابات الرئاسية لم تتلق أي شكاوى، مشيرا إلى أن المواطن القنائي لبى النداء الوطني في جميع لجان الاقتراع.

وأشاد محافظ قنا، بوعى المواطنين الذى ظهر فى هذا التواجد المكثف حول اللجان للمشاركة بفعالية في الانتخابات حيث حرصوا على التواجد امام اللجان في ساعات مبكرة إدراكًا منهم  أن مشاركتهم لها دور إيجابى فى مسيرة الوطن الديمقراطية، مضيفا أن عظيمات مصر من السيدات والفتيات تميزن بالحضور الحاشد في جميع لجان قنا الفرعية البالغ عددها 341 لجنة.