وسط تأمين مكثف.. مواقف إنسانية من «الداخلية» في الانتخابات الرئاسية| صور

رجال الشرطة يساعدون كبار السن
رجال الشرطة يساعدون كبار السن

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، الإجراءات الأمنية بكافة محافظات الجمهورية، ورفع درجة الاستعداد الأمنى لتأمين مجريات سير عملية الاقتراع لليوم الثاني.

اقرأ أيضا| «مناخ آمن للناخبين».. هدف «العيون الساهرة» في الماراثون الديمقراطي| فيديو

جاء ذلك حرصًا من وزارة الداخلية على توفير المناخ الآمن للمواطنين، والتصدى بكل حسم وحزم لأية محاولات من شأنها المساس بمجريات سير العملية الانتخابية، أو النيل من مقومات الاستقرار الأمني وفقاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وقام مديرى الأمن والقيادات الأمنية بالمرور على كافة الخدمات المكلفة بتأمين مقار لجان الانتخابات الرئاسية للتأكد من إنتظامها ومتابعة مجريات سير العملية الإنتخابية، والتأكيد على تقديم كافة أوجه المساعدة للمواطنين أثناء عملية الاقتراع، وتوفير كافة التيسيرات اللازمة لتسهيل إدلاء الناخبين بأصواتهم .

وإيمانًا وترسيخًا للدور المجتمعى للوزارة، قامت قوات الشرطة وعناصرها النسائية بمحيط كافة اللجان الانتخابية بمساعدة وتسهيل عملية الاقتراع للناخبين، خاصةً كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة، مما لاقى استحسان المواطنين.  
  

كما قامت أجهزة وزارة الداخلية، بمختلف المحافظات بالاستجابة لعدد من الحالات الإنسانية، والتى التمس خلالها المواطنين من ذوى الهمم وكبار السن مساعدتهم، فى الانتقال إلى لجانهم الانتخابية للإدلاء بأصواتهم والذى لاقى استحسانهم وتقدموا بالشكر والتقدير لرجال الشرطة على هذة اللفتة الإنسانية.