سياسيون: نعم للرئيس السيسي

الرئيس عبدالفتاح السيسى
الرئيس عبدالفتاح السيسى

كتب : سيد حجاج وعصام الشربينى

تشهد مصر عرساً ديمقراطياً هو فخر لكل مصرى ومصرية على أرض مصر، ألا وهو الانتخابات الرئاسية أكبر استحقاق انتخابى.

أجمعت القوى السياسية والأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو الأنسب لقيادة مصر خلال الفترة القادمة بلا منازع وان دعم الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية هو الضمانة الوحيدة لأمن واستقرار مصر خلال الفترة القادمة، نظرا لحنكته السياسية وقدرته الحاسمة على اتخاذ أصعب القرارات فى حياة المصريين .

ولعل موقف الرئيس السيسى المشرف والوطنى من القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين من غزة الى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية واعتبار ذلك خط أحمر يدل على أن مصر يقودها شخصية وطنية لا بديل عنها وأنها قادرة على حفظ أمن واستقرار مصر خلال الفترة القادمة.



فى البداية يؤكد: أيمن زكريا نائب رئيس حزب شعب مصر أن الرئيس السيسى أنقذ مصر 3 مرات وليس مرة واحدة.

الأولى عندما أنقذها من غوغائية الإخوان بعد أحداث يناير حيث شهدت مصر أحداثاً دامية لم تر مثلها فى العصر الحديث عندما قفزت الجماعة الإرهابية إلى صدارة المشهد فى مصر.

والثانية عندما تسلم فيها قيادة القوات المسلحة كوزير للدفاع.. فقد بدأ على الفور فى تطوير الجيش مادياً وعسكرياً.. فقد كان يشعر أن فترة وجود المجلس العسكرى على رأس السلطة قد باعد إلى حد ما بين الجيش والشعب على عكس ما ظهر فى أيام يناير عندما أعلن الجيش انحيازه للشعب وأحاطت الجماهير بالدبابات والمدرعات فى ميادين مصر.

ومن هنا كان اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسى كله لرفع القدرة العسكرية إيماناً بأن المهمة الأولى هى جماعة داخلياً وخارجياً وكان مدرك تماماً للمخاطر التى تحاصر الوطن.

أما الثالثة.. فهى إدخال مصر ضمن مجموعة البريكس والتى تهدف لكسر هيمنة الدولار.

وأضاف نائب رئيس شعب مصر: لقد أعلن السيسى الجمهورية الجديدة والتى جاءت بقيم جديدة يتصدرها قيم المواطنة واحترام حقوق الإنسان.

أما أشرف المقدم رئيس حزب شعب مصر فيؤكد: أن الحزب وعلى مدى الشهور الماضية قد نزل الشارع داعماً للرئيس السيسى من خلال المؤتمرات الشعبية التى عقدها فى المدن المصرية سواء فى الصعيد أو الوجه البحرى إضافة للقاهرة والجيزة.

وأضاف: أن الحزب منذ أول يوم لإشهاره كان داعماً للرئيس السيسى يكفى أن تعرف أنه أول حزب تم اشهاره فى عهده وبالتالى فهو معبر أصدق تعبير عن قيم الجمهورية الجديدة بما تحمله من قيم جديدة.

وأضاف: لقد كان الرئيس أول رئيس يطرح مبادرات حقيقية للوقوف بجانب الطبقات البسيطة والأولى بالرعاية مثل «حياة كريمة».. وأحنا معاك لحياة آمنة.. ومبادرة أطفال بلا مأوى.

والحملة القومية للقضاء على فيروس سى والقضاء على الأمراض وتعزيز صحة المصريين.

«السيسى شخصية وطنية من الطراز الأول»

قال النائب السيد سمير عضو لجنة القيم بمجلس النواب والأمين العام المساعد لأمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن ان الحزب يقف صفا واحداً خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة رافعين شعار معاك هنكمل المشوار.  وأكد عضو لجنة القيم بمجلس النواب ان حزب مستقبل وطن عقد خلال الفترة الماضية اجتماعات تأييديه حاشدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى كل محافظات مصر دعما ومساندة له فى الانتخابات الرئاسية .

وأضاف عضو لجنة القيم بمجلس النواب ان الرئيس عبد الفتاح السيسى بمواقفه الحاسمة منذ توليه حكم مصر أثبت للجميع انه الأقدر على قيادة مصر خلال الفترة القادمة ولعل موقفه من دعم القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين من غزة الى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية واعتبار ذلك خط أحمر يدل على أن مصر يقودها شخصية وطنية من الطراز الأول، قادرة على قيادة مصر خلال الفترة القادمة .

وشدد النائب السيد سمير عضو مجلس النواب على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو فخر لكل مصرى واب وسند لكل أسرة مصر ولا يختلف اثنان فى مصر على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى هو الأنسب لقيادة مصر خلال الفترة القادمة وان حزب مستقبل وطن يقف مصطفا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية ، رافعين شعار تحيا مصر تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«مصر السيسى فى يد أمينة تحافظ عليها»

من جانبه قال النائب ثروت فتح الباب عضو مجلس الشيوخ ان الرئيس عبد الفتاح السيسى دائما يتدخل لنصرة المواطن المصرى وهو اب لكل المصريين، وقد اثبت خلال حكمه لمصر انها فى يد امينة تحافظ عليها وتصون مقدراتها، وان مصر كلها على قلب رجل واحد دعما لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية .

وأضاف فتح الباب ان الرئيس السيسى يشعر بآلام المواطن المصرى وهو ابن مصر البار الذى يخاف على أرضها وعرضها وان حزب مستقبل وطن يقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية نظرا لمواقفه الوطنية خلال الفترة الماضية ورفضه المساس بشبر واحد من أرض مصر.

«معا لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها الرئيس السيسي»

فى السياق ذاته قال الدكتور احمد عبيه الأمين العام المساعد لأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الدقهلية أن الحزب سيحشد الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية دعما لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدا بالإنجازات التى تحققت خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى وضرورة استكمال مسيرة التنمية والبناء التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد عبيه أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى على كل مصرى ومصرية من أجل دعم الدولة المصرية وثوابتها الوطنية والحفاظ على أمنها القومى.

«الرئيس السيسى أثبت أن للوطن درعاً وسيفاً»

على نفس الزاوية قال محمد الناغى امين عام حزب مستقبل وطن بمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية ان الرئيس عبد الفتاح السيسى أثبت للجميع ان الوطن درع وسيف بمواقفه السياسية الحاسمة ودفاعه عن أرض مصر خلال موقفه الواضح من القضية الفلسطينية ورفض تهجير الفلسطينيين من غزة الى سيناء وتصفية القضية الفلسطينية ، وان المرحلة السياسية الحالية تتطلب قيادة سياسية حكيمة مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد الناغى على أهمية المرحلة المقبلة والاستحقاق الانتخابى وتأييد المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى لأنه الضمانة الأساسية لحفظ امن واستقرار مصر خلال الفترة القادمة وان حزب مستقبل وطن وجميع قياداته وأعضائه يصطفون كرجل واحد خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية وان الحزب يعمل كفريق عمل واحد من أجل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية.