بدون تكاليف باهظة.. 4 أفكار لتجديد «ديكور منزلك» في فصل الشتاء

 أفكار لتجديد ديكور منزلك في فصل الشتاء
أفكار لتجديد ديكور منزلك في فصل الشتاء

مع حلول فصل الشتاء، وانخفاض درجة حرارة الجو والبرودة الشديدة، يحرص البعض على البحث عن أبسط الطرق لتغير ديكورات المنزل وبدون تكاليف باهظة لتدفئة المنزل، بخلاف تشغيل المدفأة التي قد تكون مكلفة بالنسبة لهم.

وبحسب ما ذكره موقع «newsbytesapp»، هناك أفضل الطرق للحفاظ على تدفئة المنزل دون تكلفة 

 

اقرأ أيضا:بأقل التكاليف.. 5 أفكار لتجديد ديكور منزلك بميزانية بسيطة

قم بوضع فرش مناسب 

استخدمي بعض الأغطية الفخمة والبطانيات الناعمة والوسائد المريحة في كل أنحاء المنزل، وقم بثنيها على الأرائك والكراسي ليس فقط لإضافة الدفء ولكن أيضًا لإضفاء الراحة البصرية واللمسية على مساحتك.

دمج الإضاءة المريحة

استخدم الإضاءة في منزلك لتعويض كمية ضوء الشمس المنخفضة، ويمكن للضوء الدافئ الصادر من تركيبات الإضاءة أن يخلق جوًا مريحًا، وقم بتغيير موضع مصابيح الطاولة لإضافة المزيد من الضوء إلى منطقة القراءة المفضلة لديك أو لإضاءة الزوايا القاتمة.

استخدم مصابيح ذات درجة حرارة لونية أكثر دفئًا للحصول على توهج ناعم.

أضف السجاد المناسب

لضمان الدفء، أضف السجاد والموكيت إلى غرفة المعيشة وغرفة النوم.

أحد أفضل الخيارات للديكور الشتوي هو الاختيار من بين مجموعة واسعة من السجاد الذي يأتي بأحجام وأنماط مختلفة، ويمكن وضع سجادة دائرية تحت كرسي القراءة أو طاولة القهوة، ويمكن للسجادة الناعمة ذات الوبر العالي أن تضيف لمسة من الفخامة مع توفير الدفء.

وضع الستائر السميكة

استبدل ستائرك الصيفية بستائر أكثر سمكًا ومنقوشة، إذ توفر الستائر السميكة إحساسًا بالرقي للمساحة وتحجب التيارات الهوائية، خاصة عندما تمتد من السقف إلى الأرض، كما أنها توفر طبقة إضافية من العزل، والحفاظ على المسودات الباردة.