تشكيل الخليج المتوقع أمام أبها في كأس الملك| تواجد «شريف»

محمد شريف
محمد شريف

يحل فريق الخليج الذي يحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطني محمد شريف، ضيفًا ثقيلا على نظيره أبها، اليوم الإثنين، على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.  

يدخل رفاق محمد شريف، مباراة اليوم أمام أبها، لتأكيد تفوقه عليه مرة أخرى، بعد أن تغلب عليه في البطولة المحلية، دوري المحترفين، بنتيجة 3/ 1، كذلك التأهل للدور التالي في البطولة.

على الجانب الآخر، يدخل أبها مباراة اليوم أمام الخليج وهدفه الثأر من هزيمته في الدوري السعودي للمحترفين، سعيا وراء التأهل وإقصاء رفاق محمد شريف من البطولة، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير.

تشكيل الخليج المتوقع أمام أبها في كأس خادم الحرمين الشريفين

في حراسة المرمى: مروان الحيدري
خط الدفاع: محمد خبراني - بيدرو ريبوشو - ليساندرو لوبيز - سعيد آل حمسل
خط الوسط: وو يونج جانج - خالد ناري – منصور حمزي
خط الهجوم: محمد شريف - فابيو مارتينز - إيفو رودريجيز.

تأهل أبها إلى دور الـ8 في بطولة كأس الملك عقب تخطيه نادي هجر في دور الـ32 والأهلي في دور الـ16، فيما عبر الخليج إلى الدور ذاته بعدما تخطى العدالة، وفاز على ضمك تواليًا.

موعد مباراة الخليج وأبها في كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن يلتقي فريق الخليج المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد شريف، نظيره أبها ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين اليوم الإثنين، في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر قناة ssc السعودية، المالكة لحقوق بث بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.