ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يستغل تعثر آرسنال ويقتنص الصدارة لأول مرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتهت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي بعد فوز توتنهام هوتسبير على نيوكاسل يونايتد، وانتصار مانشستر سيتي على لوتون تاون، وخسارة تشيلسي أمام إيفرتون.

ونجح ليفربول في اقتناص صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لأول مرة هذا الموسم بعد استغلاله تعثر آرسنال بالخسارة امام أستون فيلا، ليتراجع الجانرز إلى المركز الثاني ويليه الفيلانز.

وفاز ليفربول على كريستال بالاس بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلهرست بارك، في افتتاح منافسات الجولة الـ16.

وسقط آرسنال في فخ الخسارة أمام أستون فيلا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيلا بارك"، كما تلقى مانشستر يونايتد خسارة كبيرة أمام برونموث بنتيجة 3-0، على ملعب "أولد ترافورد".

وفاز إيفرتون على تشيلسي 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جوديسون بارك".

وعاد مانشستر سيتي للانتصارات بعد الفوز  على لوتون تاون بنتيجة 2-1 على ملعب "كينلورث رود".

كما عاد توتنهام هوتسبير للانتصارات بعد الفوز الكبير على نيوكاسل يونايتد 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "توتنهام" في ختام منافسات الجولة الـ16.

يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة، وتراجع آرسنال إلى المركز الثاني برصيد 36 نقطة، ويليه أستون فيلا بـ35 نقطة، ثم مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بـ30 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 27 نقطة، ثم نيوكاسل يونايتد برصيد 26 نقطة في المركز السابع.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي: