رئيس قطاع كهرباء سوهاج والعاملون يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية

رئيس قطاع كهرباء سوهاج والعاملون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
رئيس قطاع كهرباء سوهاج والعاملون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

شارك العاملون بقطاع كهرباء سوهاج في الماراثون الانتخابي، وأدلوا بأصواتهم في صناديق الاقتراع تلبية لنداء الواجب الوطني، بينهم المهندس يسري علي أحمد رئيس قطاع كهرباء سوهاج، كما شارك المهندس إسماعيل عبد العزيز رئيس هندسة كهرباء طهطا وجميع العاملين وقاموا بالتصويت داخل لجان الاقتراع.

اقرأ أيضا| محافظ المنوفية يطمئن على سير العملية الانتخابية بعدد من اللجان

وأكد المهندس يسري علي، رئيس قطاع كهرباء سوهاج أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وهذا الاستحقاق الدستوري والوقوف خلف الوطن في ظل الظروف الراهنة، مؤكداً أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية تحقق تطلعات الشعب المصري وما يصبو إليه من تقدم وازدهار.

من جانبه أوضح المهندس إسماعيل عبد العزيز- رئيس هندسة كهرباء طهطا، أن إقبال المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، يعكس قدرا كبيراً من الوعي والحرص على أداء واجبهم الوطني، لا سيما وأن العملية الانتخابية تُجرى في ظل ضمانات واسعة ومتعددة، أبرزها الإشراف القضائي الكامل على العملية الانتخابية وهو ما يؤكد ثقة المصريين في قضاء مصر وقضاتها.

وفي سياق متصل أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان لها اليوم، انتظام سير عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في كافة لجان الاقتراع على مستوى جميع محافظات الجمهورية في اليوم الأول من تصويت المصريين في الداخل.

ووقفت الهيئة من خلال تواصلها الدائم والمستمر مع اللجان العامة، ولجان المتابعة واللجان الفرعية إلى وجود إقبال كثيف غير مسبوق من جمهور الناخبين في مختلف المحافظات؛ فسارعت بالدفع بالعديد من القضاة وأعضاء الهيئات القضائية الاحتياطيين إلى عدد من اللجان الفرعية؛ وذلك لتسريع وتيرة عملية التصويت والتخفيف من زحام طوابير الناخبين أمام هذه اللجان.

وذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على تيسير عملية الاقتراع قدر المستطاع في ضوء الإقبال الكبير من المواطنين والذي فاق كل التوقعات.

وفي هذا الصدد، تعرب الهيئة الوطنية للانتخابات عن شكرها وتقديرها العميق لجموع أبناء الوطن، والذين أظهروا وعيا عميقا بأهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، والتمسك بإعمال حقوقهم الدستورية والقانونية.

رئيس قطاع كهرباء سوهاج والعاملون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية