مشاركتك النهاردة بترسم مسقبلنا.. طلاب مدرسة الفرعونية يشاركون في الانتخابات الرئاسية 

طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة
طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة

نظم طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة بمركز أشمون محافظة المنوفية، وتحت رعاية يسري عمرو مدير عام إدارة بأشمون، وإشراف مها شهدي موجه عام التربية النفسية بالإدارة، وقفة تضامنية للمشاركة في العرس الانتخابي الذي يتم لانتخاب رئيس الجمهورية، كمشاركة رمزية منهم لدعوة أهاليهم وذويهم من المواطنين ممن لهم حق الانتخاب للمشاركة بفاعلية في الانتخابات الرئاسية.

اقرأ أيضا| إقبال كثيف من الناخبين على لجان مصر الجديدة وحلوان والمقطم | فيديو

قامت بتنظيم التظاهرة للأطفال من طلاب المدرسة حنان جميل الاخصائية النفسية بالمدرسة، وفكرية رضا عسران .
ورفع الطلاب لافتات لحث أهاليهم على المشاركة والنزول إلى صناديق الاقتراع في هذا العرس الديمقراطي مرددين هتافات مشاركتك النهاردة بترسم مستقبلنا لبكرة.

وفي سياق متصل أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في بيان لها اليوم، عن انتظام سير عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، في كافة لجان الاقتراع على مستوى جميع محافظات الجمهورية في اليوم الأول من تصويت المصريين في الداخل.

ووقفت الهيئة من خلال تواصلها الدائم والمستمر مع اللجان العامة، ولجان المتابعة واللجان الفرعية إلى وجود إقبال كثيف غير مسبوق من جمهور الناخبين في مختلف المحافظات؛ فسارعت بالدفع بالعديد من القضاة وأعضاء الهيئات القضائية الاحتياطيين إلى عدد من اللجان الفرعية؛ وذلك لتسريع وتيرة عملية التصويت والتخفيف من زحام طوابير الناخبين أمام هذه اللجان.
وذلك في إطار حرص الهيئة الوطنية للانتخابات على تيسير عملية الاقتراع قدر المستطاع في ضوء الإقبال الكبير من المواطنين والذي فاق كل التوقعات.
وفي في هذا الصدد، تعرب الهيئة الوطنية للانتخابات عن شكرها وتقديرها العميق لجموع أبناء الوطن، والذين أظهروا وعيا عميقا بأهمية المشاركة الإيجابية الفاعلة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم، والتمسك بإعمال حقوقهم الدستورية والقانونية.

طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة

طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة

طلاب مدرسة الفرعونية الابتدائية المشتركة