نائبا محافظ الإسكندرية يدليان بأصواتهما في الانتخابات الرئاسية

الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية
الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية

أدلى الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، اليوم بصوته الانتخابي في انتخابات الرئاسة 2024، بلجنته بمدرسة الشهيد رائد محمود سامي عبد الرحمن فتحي الإعدادية بنين.

كما أدلت الدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، بصوتها في الانتخابات الرئاسية، بلجنتها في مدرسة عباس الأعصر الابتدائية.

اقرأ أيضا| نائب رئيس اتحاد الجولف يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية

وعقب إدلائهما بأصواتهما، تفقدا المقار الانتخابية على مستوى الأحياء، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية، والتأكد من جميع الإجراءات لتيسير عملية إدلاء المواطنين بأصواتهم.

ووجها الشكر لجميع القائمين على العملية الانتخابية على المجهود المبذول في التنظيم والتأمين ، مناشدين جموع المواطنين بضرورة حرصهم على المشاركة بالإدلاء بأصواتهم.

كانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قد أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من تعليمات، وتوفير المستلزمات طبقًا لتعليمات الهيئة، للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري.

كما تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات، والتنسيق مع مرفق الإسعاف لمواجهة أي طارئ، وتوزيع سيارات الإسعاف بشكل متكافئ، والربط المباشر بين المسعفين ورؤساء اللجان للتيسير في حالة نقل أي حالات مرضية طارئة، كما يقوم رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالمتابعة الميدانية والرصد، بالمرور على كل اللجان الانتخابية، للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية.

وأعلنت المحافظة على انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والتنسيق والربط مع كل الأجهزة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء والجهات المعنية لمتابعة الأحداث أولا بأول، كما تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي.

الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية

الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية