نائب محافظ البحيرة تتابع سير العملية الانتخابية وتدلي بصوتها بلجنة الوافدين

 الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة
الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة

تابعت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، سير العملية الانتخابية والوقوف على مدى إقبال المواطنين وتهيئة المناخ الملائم أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

اقرأ أيضا | «الإصلاح والنهضة»: جزء مهم من تاريخ مصر السياسي يكتب الآن

كما تابعت المسيرة الحاشدة التي انطلقت من مبنى الديوان العام حتى قرية الأبعادية يرافقها كامل غطاس - السكرتير المساعد للمحافظة، مشيدة بوعي المواطنين والإقبال المتزايد الذي شهدته الانتخابات منذ الساعات الأولى التي تنم عن مدى الوعي والانتماء والسعي لبناء الدولة ومؤسساتها.  

كما أدلت نائب محافظ البحيرة بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة الوافدين بمدرسة الأبعادية الثانوية المشتركة، مؤكدة على أهمية المشاركة الإيجابية في الانتخابات باعتبارها واجب وطني ملح لمواصلة مسيرة التنمية ودفع عجلة الاقتصاد والحفاظ على ما تم إنجازه في العديد من المجالات.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح العملية الانتخابية، بتوفير كافة الإجراءات المطلوبة للتيسير على الناخبين مع توفير مظلات وأماكن انتظار ومقاعد لكبار السن بالإضافة إلى كراسي متحركة بكل مقر وتنظيم أماكن الدخول والخروج ومراجعة صلاحية كافة وسائل ومعدات الحماية المدنية ودورات المياه مع تكثيف أعمال النظافة العامة خارج وداخل اللجان وإنارة المداخل والطرق المؤدية إليها.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم تجهيز وإعداد المقار الانتخابية والبالغ عددها 672 مركزًا انتخابيًا بإجمالي 855 لجنة فرعية بالإضافة إلى 24 لجنة للوافدين، لاستقبال أكثر من 4 ملايين ناخب للإدلاء بأصواتهم.