النائب أحمد السجيني يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

النائب أحمد السجيني
النائب أحمد السجيني

أدلى النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية 2024 والتي انطلقت فعالياتها صباح اليوم الأحد، وسط مشاركة كثيفة من المواطنين لاختيار رئيس مصر القادم.

جاء ذلك من مقر لجنة الوافدين بمدينة الإنتاج الإعلامى بـ 6أكتوبر، مؤكدًا أن حرص المواطنين على الخروج منذ صباح اليوم الأحد للمشاركة فى أعمال التصويت فى العملية الانتخابية رسالة تأكيد على دعم الدولة المصرية فى ضوء التحديات التى تتعرض لها المنطقة خلال الفترة الأخيرة.

ولفت النائب أحمد السجيني إلي أن مشاركة المواطنين فى العملية الانتخابية حق دستورى فى الأساس والشعب المصري يخرج دائما من أجل التأكيد على حقوقه السياسية والدستورية فى كافة المحافل الانتخابية من أجل الاختيار الأفضل الذي يدعم جهود التنمية والبناء وتحقيق الاستقرار.

وانطلقت اليوم الأحد، الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية 2024، حيث يتوجه ملايين المصريين إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.

ويتنافس في الانتخابات الرئاسية 4 مرشحين هم: الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد.