عاجل

رئيس نادي الاتحاد السكندري يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

رئيس نادي الاتحاد السكندري يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية
رئيس نادي الاتحاد السكندري يدلى بصوته في الانتخابات الرئاسية

أدلى محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يرافقة الكثير من أعضاء النادي، بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية بلجنة مدرسة الفواطم الثانويه بوسط الإسكندرية.

وأكد رئيس نادي الاتحاد أن الانتخابات الحالية فرصة حقيقية لكي يظهر الشعب المصري عظمته أمام العالم، موضحا أن الجميع يأمل ويتطلع إلى استكمال الإنجازات واستمرار مسيرة التقدم والازدهار.

وأشاد رئيس نادي الاتحاد السكندري بالتسهيلات المقدمة من القائمين على العملية الانتخابية، مطالبًا المواطنين باختيار الرئيس الذي يعمل لصالح الدولة ويعمل على تطوير مصر ونموها.

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و300 ألف ناخب، تضم 18 لجنة عامة مقسمة على 9 أحياء ومركز ومدينة برج العرب، وعدد المراكز الانتخابية تبلغ 351 مركزاً/ مقراً انتخابياً يتضمن 35 مركزًا للوافدين، وتبلغ عدد اللجان الفرعية 533 لجنة تتضمن 36 لجنة للوافدين.

◄ اقرأ أيضًا | أغرب تقاليع المواطنين في أول أيام الانتخابات الرئاسية 2024 | صور

وكانت الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، أعلنت رفع درجة الاستعداد القصوى لتوفير وسائل الراحة للمواطنين أثناء الإدلاء بأصواتهم والالتزام بما ورد من الهيئة الوطنية للانتخابات من تعليمات، وتوفير المستلزمات طبقًا لتعليمات الهيئة، للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري.

كما تم رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات، والتنسيق مع مرفق الإسعاف لمواجهة أي طارئ، وتوزيع سيارات الإسعاف بشكل متكافئ، والربط المباشر بين المسعفين ورؤساء اللجان للتيسير في حالة نقل أي حالات مرضية طارئة، كما يقوم رؤساء الأحياء والجهات المعنية بالمتابعة الميدانية والرصد، بالمرور على كل اللجان الانتخابية، للاطمئنان على مدى جاهزيتها لاستقبال العملية الانتخابية.

كما أعلنت المحافظة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والتنسيق والربط مع كل الأجهزة وغرف العمليات الفرعية بالأحياء والجهات المعنية لمتابعة الأحداث أولا بأول، كما تم تخصيص أرقام لتلقي شكاوى واستفسارات المواطنين على الخط الساخن 114 من التليفون الأرضي، أو على أرقام (4234132_4234131_4234133_4234134_4234135_4234136_4234137).