قيادى بالمصري الديمقراطي: مهما كان موقفك من الانتخابت أنزل صوت لفريد زهران

أحمد فوزي
أحمد فوزي

دعا أحمد فوزي، القيادي بالمصري الديمقراطي، القوى الديمقراطية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا: "مهما كان موقفك من الانتخابات اركب توك توك ولا عربية وانزل صوت لفريد زهران".

دعا المحامي أحمد فوزي القيادي بالحزب المصري الديمقراطى الاجتماعى، القوي الديمقراطية في مصر التي سبق وواجهت استبداد الأنظمة السابقة، للمشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية 2024 والتصويت إلي المرشح الرئاسي فريد زهران، قائلاً: "أيا كان موقفك من الانتخابات ومعايير الحرية والنزاهة واختلافك علي الطريقة التي خاص بها فريد زهران أو الآخرين، أركب التوك توك أو الميكروباص أو العربية أو أوبر أو مشي وروح لجنتك وصوت لفريد زهران".
 
وأضاف "فوزي" في فيديو بثه علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك"،  موجها حديثة إلي جموع المواطنين، مطالبا إياهم بالدخول إلي الصفحة الرسمية للمرشح الرئاسي فريد زهران وحملته الانتخابية والإطلاع علي ما يقولونه، قائلاً: " هتلاقي أنك تعرفهم  من سنين.. هل قالوا شيء مختلف معه جذريا أو مختلفين في شويه حاجات، مثلا انت بتقول إيه في الاقتصاد وأنا بقول إيه.. هل مختلفين في الخط السياسي أو الاجتماعي؟".
 
وتابع "فوزي": "هل نزولك للجنة لمدة 5 دقائق لكي تصوت لواحد أقرب لك من 3 مرشحين آخرين، يعطلك عن شيء مهم بتعمله.. هل هيعطل تغيير جذري بتعمله وطريقة مختلفة للتغيير".
 
وعاد القيادي بالحزب المصري الديمقراطي، ليجدد دعوته بالنزول والتصويت إلي المرشح فريد زهران والأفكار التي يدعو لها، وذلك بعد مراجعتها، قائلاً: "انزل عشان تصوت لفريد زهران والأفكار التي يدعو لها بعد ما تراجع اللي بيقوله والأفكار التي يدعو لها، ولو مش واثق في كفاحيته وكفاحية الناس اللي عارفها من سنين، أتصور ممكن تصوت بعد كدة ولو من باب الاحتجاج علي السلطة ".