أدلت الدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة روضة ومدرسة الشهيد العقيد عامر عبد المقصود الإبتدائية بمنطقة الدقي في محافظة الجيزة.
ودعت الدكتورة إيمان كريم، الأشخاص ذوي الإعاقة للمشاركة بإيجابية في الإنتخابات الرئاسية 2024، واستيفاء حقهم الدستوري، لافتة إلى أن المشاركة السياسية في الإنتخابات حق أصيل يكفله الدستور والقانون وواجب وطني على كل مواطن مصري وأمانة تقع على عاتق الجميع.
أشارت "المشرف العام على المجلس" ، الى أن اللجان الإنتخابية تشهد توافد عدد كبير من الناخبين للتعبير عن أرائهم أمام صناديق الإقتراع، والناخبين من الأخشاص ذوي الإعاقة، مشيدة بالتنظيم الجيد من قبل رجال الشرطة، والاستقبال الحافل للناخبين من قبل المستشارين.


رئيس الوزراء يشيد بمسيرة أبو الغيط.. ويؤكد: نبيل فهمي مؤهل لقيادة الجامعة العربية
رئيس الوزراء يهنىء منتخب مصر على تحقيق أول فوز في كأس العالم
مدبولي: ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن





